رفض كابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق التعليق على قرار القلعة الحمراء وجهاز الفريق الفني الأ

الاهلي,بيراميدز,اكرامي,شريف اكرامي,الخطب,رحيل اكرامي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ويعلق على رحيل رمضلن

خاص| عن قرار الأهلي باستبعاد شريف إكرامي.. الأب: لا تعليق

شريف إكرامي ووالده
شريف إكرامي ووالده

رفض كابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، التعليق على قرار القلعة الحمراء وجهاز الفريق الفني الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بشأن توجيه الشكر لنجله شريف إكرامي حارس مرمى وقائد الفريق، وإبلاغه بتوجيه الشكر له خلال الفترة الماضية، واستبعاده من الفريق بشكل نهائي.



إكرامي الكبير يرفض التعليق على قرار الأهلي باستبعاد نجله

وتواصل موقع "اليوم الجديد" مع إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، للتعليق على قرار النادي الأهلي، وهو ما رفضه نجم الأهلي السابق.

وقال إكرامي في تصريحات خاصة: "أنا مش صاحب القرار، وأنا مش شريف إكرامي".

وتابع: "لماذ تطرح هذا السؤال علي أنا، أسألوا المسؤولين في الأهلي عن اتخاذ هذا القرار، أو أسألوا  شريف عن تعليقه".

"لا يوجد لدي أي تعليق على هذا الأمر، شريف إكرامي له شخصيته المستقلة وهو الوحيد القادر على الرد على هذا الموضوع مش أنا".

وعن رمضان صبحي وأزمته الأخيرة، أكمل إكرامي: "نفس الأمر عن رمضان صبحي، هو المسؤول عن هذا الأمر وهو الوحيد الذي يمكن أن يتحدث فيه".

وردًا عن سؤال كيف يحتوي الأهلي هذه الأزمة، وكيف سيعوضوا رمضان صبحي، اختتم إكرامي: "أسأل الأهلي كيف سيتعامل مع هذا الأمر".

الأهلي وقرار استبعاد شريف إكرامي نهائيًا

وأعلن الأهلي قبل قليل، قرار الجهاز الفني للفريق الأول باستبعاد شريف إكرامي حارس مرمى وقائد الفريق، خلال الفترة المقبلة، حتى نهاية موسم 2019-2020.

وأعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية، في خبر عاجل، أن "الجهاز الفني للأهلي يشكر شريف إكرامي ويستبعده من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم".

قرار الجهاز الفني للأهلي جاء بعد بيان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق أمس الأحد، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي كشف رد فيه على رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق عن القلعة الحمراء.

شريف إكرامي أعلن في وقت سابق، عدم التجديد للنادي الأهلي ورحيله، بعد مشوار مع النادي الأهلي، وذلك بعد استبعاده من المباريات وعدم المشاركة.

وبعد قرار شريف إكرامي بالرحيل، لم ينضم الحارس لقائمة الأهلي في مباراة، وكان الاعتماد الأساسي على الثلاثي محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى أحمد شوبير.