قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق استبعاد شريف إكر

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,الخطيب,شريف اكرامي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| رسميًا.. الأهلي يوجه الشكر لشريف إكرامي ويستبعده من الفريق

إكرامي
إكرامي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى وقائد الفريق، خلال الفترة المقبلة، حتى نهاية موسم 2019-2020، وقبل رحيله عن صفوف الفريق، وأعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية، في خبر عاجل، أن "الجهاز الفني للأهلي يشكر شريف إكرامي ويستبعده من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم".



الأهلي يعلن استبعاد شريف إكرامي من الفريق

قرار الجهاز الفني للأهلي جاء بعد بيان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق أمس الأحد، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي كشف رد فيه على رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق عن القلعة الحمراء.

شريف إكرامي أعلن في وقت سابق، عدم التجديد للنادي الأهلي ورحيله، بعد مشوار مع النادي الأهلي، وذلك بعد استبعاده من المباريات وعدم المشاركة.

وبعد قرار شريف إكرامي، لم ينضم الحارس لقائمة الأهلي في مباراة، وكان الاعتماد الأساسي على الثلاثي محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى أحمد شوبير.

لا مجال للمزايدات علي حبي وإخلاصي للأهلي وأحترامي لجمهوره ولكن يبقي رباط العائلة هو الأولوية".. بهذه الكلمات خرج شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، عن صمته في بيان مطولًا، تحدث فيه عن قضية رمضان صبحي، ورفضه الاستمرار مع النادي الأحمر.

واقتراب انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب ما أثارت الجدل، وتدخل اسم شريف إكرامي ووالده إكرامي بشأن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي.

وتربط رمضان صبحي علاقة قوية بشريف إكرامي، بعيدًا عن أن شريف يعتبره أخ صغيره، إلا أن رمضان كذلك متزوج من شقيقة شريف إكرامي الصغرى.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" كلآتي: "مناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي و الخاص بقراره و مع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط،فاسمحوا لي قبل التعليق علي ما يتم تداوله ان اوضح بعض الحقائق للمرة الاولي للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق".

وواصل: "اقدر جداً حزن و غضب الجماهير ازاء قرار رمضان,واياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في اي تفاصيل تخصه،وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون و التي لا اعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي او شخصيته".

وأكمل حارس الأهلي: "في البداية لقد تعلمت في الاهلي تحمل المسئوليه،المواجهه،الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتي لو اغضب الاغلبية،واتمني الا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل انجح مؤسسات الرياضة المصرية".