أصدرت محكمة جنح الدخيلة اليوم الأحد قرار بتأجيل محاكمة النجم حمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية إلى جلسة 4 من أ

هاني شاكر,نقابة المهن الموسيقية,نقابة الموسيقيين,نقيب الموسيقيين,حمو بيكا,هاني شاكر وحمو بيكا,حمو بيكا والنقابة,حمو بيكا ونقابة المهن الموسيقية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات قضية هاني شاكر وحمو بيكا

هاني شاكر وحمو بيكا
هاني شاكر وحمو بيكا

أصدرت محكمة جنح الدخيلة اليوم الأحد قرار بتأجيل محاكمة النجم حمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية، إلى جلسة 4 من أكتوبر المقبل 2020، والإطلاع على أوراق القضية، وذلك في قضية اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية.

تفاصيل أزمة هاني شاكر وحمو بيكا

وتسبب الفنان هاني شاكر، والمغني حمو بيكا في الجدل كثيرًا من قبل، وذلك  بعد أن رفض النقيب انضمام حمو بيكا لنقابة المهن الموسيقية العام الماضي بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها، وتقدم ياسر القنطوش محامي النقابة ببلاغ إلى نيابة الدخيلة، في 23 أكتوبر الماضي 2019، برقم 13350، إداري الدخيلة اتهم فيها المذكور بإقتحام منشأة عامة "نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض على العنف، وإثارة الشعب، والسب والقذف.

واستدعت النيابة محمد محمود مصطفى سيد أحمد، الشهير بـ"حمو بيكا"، للسماع لأقواله، وبالفعل حضر إلى نيابة الدخيلة غربي بصحبة محاميه.

وجدير بالذكر أن السبب في هذا الخلاف الذي نشب بين الثنائي هو أن النجم "حمو بيكا" أراد إقامة حفل في محافظة دمياط، وطلب من النقابة إصدار تصريح له، ولكنها رفضت، وأبلغت الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وأغضب ذلك حمو بيكا، وهاجم الفنان هاني شاكر، وأعضاء النقابة،  وذلك من خلال نشره إحدى الفيديوهات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أزمة أحمد فلوكس وهاني شاكر

ومؤخرًا تعرض الفنان هاني شاكر لهجوم حاد من الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد وفاة الفيديو بلوجر مصطفى حفناوي، حيث أن الاول أعرب عن حزنه الشديد لهذا الخبر، بالرغم من عدم معرفته به، وهذا ما أغضب أحمد فلوكس واتهمه بأنه يفعل ذلك من أجل التريند.

ونشر هاني شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لمصطفى حفناوي، وعلق عليها قائلًا: "  قائلا: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ولكن نعي هاني شاكر للراحل، مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، الذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك" مهاجما نقيب الموسيقيين: "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللي احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.