حالة كبيرة من الجدل تسبت بها الفنانة نادين نسيب نجيم وذلك عقب إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت.. المزيد

بيروت,لبنان,نادين نجيم,نادين نسيب نجيم,نادين نسيب,انفجار بيروت,انفجار لبنان,إصابة نادين نسيب نجيم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التنمر عليها.. نادين نسيب نجيم: أنتو متعرفوش الوجع

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حالة كبيرة من الجدل تسبت بها الفنانة نادين نسيب نجيم، وذلك عقب إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي راح ضحيته الكثير، وأصيب العديد به، الأمر الذي اضطر نادين للخضوع لإحدى العمليات الجراحية بالوجه، وبعد ظهورها الأول منذ أيام تعرضت نادين لحملة من التنمر عليها واسعة نتيجة لبعض التغييرات التي حدثت بوجهها، ولكنها حرصت على الرد على هذا التنمر، معبرة عن غضبها الشديد من هذا الأمر.



التنمر على نادين نجيم

ونشرت إحدى المتابعين للفنانة نادين نسيب نجيم عبر "تويتر" قائلة: "التعليقات المنحطة على صورة نادين نجيم تدل على إنعدام الإنسانية والأخلاق ومدى التدني الذي وصل إليه رواد السوشيال ميديا.. لدرجة إنسانة قبل ما تكون فنانة مجروحة ومصدومة كان ممكن تفقد لا سمح الله نظرها أو حياتها أو تتشوه والناس نازلة فيها جلد الحمدلله عاسلامتك نادين".

وردت نادين نسيب عليها قائلة: "الله يسلمك معليش بسيطة.. الله كبير.. الله بيعطي كل إنسان على قد نيته والدني يوم معك ويوم عليك.. هيك نوع من البشر بزعل أنهم ما داقوا طعم الوجع.. ولازم يشكروا ربهم بدل ما يتنمروا على غيرهم.. ما بيخافوا من الله.. ما بيخافوا ربنا يعمل فيهم نفس الشئ.. بالمقابل في كتير ناس طيبة راحت ضحية".

 

 

الظهور الأول لنادين نسيب نجيم

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد كشفت عن الصور الأولى لها أثناء إقامتها بالمستشفى، بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، ومعبرة عن حزنها الشديد لوقوع ذلك الحادث الأليم الامر الذي عرضها للتنمر، وخاصة لان هناك بعض التأثيرات التي تسبب بها الحادث.

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" ثورة لها بصحبة أبنائها، وعلقت عليها قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني.. بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنع لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبيروقلبي مع كل أن وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا".

وتابعت نادين نسيب نجيم: "بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية.. الوجع.. مع الاسف نحنا على طول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع.. الحمد لله صرت أحسن ورح أضهر من المشفي بكرا.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي.. وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي.. ومن كل قلبي سلام لبيروت".