توقع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عودة رمضان صبحي صانع ألعاب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي إل

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,الزمالك,كهربا,احمد مرتضى

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عضو الزمالك: رمضان صبحي يعود للأهلي.. وكهربا أضاع الدوري علينا

كهربا ورمضان صبحي
كهربا ورمضان صبحي

توقع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عودة رمضان صبحي صانع ألعاب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم إعلان الأهلي في وقت سابق رفض اللاعب الاستمرار مع الأخير، ورغبته بالانتقال لصفوف فريق بيراميدز إف سي.



أحمد مرتضى: رمضان سيعود للأهلي

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" بإذاعة "أون سبورت إف إم": "بكل وضوح حاولنا التفاوض مع رمضان صبحي، من حق نادي الزمالك التفاوض مع أي لاعب".

وواصل أحمد مرتضى: "أرسنا عرضًا رسميًا بالفعل للنادي الإنجليزي من أجل ضم رمضان".

وتابع عضو مجلس الأهلي:"رمضان صبحي من أفضل 10 لاعبين متواجدين في مصر حاليًا، أعتقد أنه سيعود من جديد للأهلي، ويتم مراضاته ماديًا".

رمضان صبحي قرر الانتقال لصفوف نادي بيراميدز بعدما حصل على عرض مالي كبير، ليثير جدلًا واسعًا بين جماهير النادي الأهلي، برفضه الاستمرار مع القلعة الحمراء.

أحمد مرتضى: كهربا ضيع الدوري على الزمالك

وأشار أحمد مرتضى منصور إلى أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، هو سبب ضياع الدوري من الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر توقيع غرامة مالية على اللاعب، بسبب رحيله عن النادي وانتقله للدوري البرتغالي، وتقرر توقيع غرامة على نادي ديسبورتيفو دي الأفيس أيضًا، ولكن لم تقرر أي غغرامة على النادي الأهلي.

وواصل عضو الزمالك: "بالنسبة لي أعتقد أن مبلغ العقوبة كافيًا، لا أحد يلوي ذراع نادي الزمالك".

وأكمل أحمد مرتضى: "كيمياء ونظام وعقلية نادي الزمالك مع كهربا لم تتفق خلال الفترة الأخيرة".

وأوضح: "كهربا كان سببًا رئيسيًا في ضياع الدوري على الزمالك في الموسم الماضي، وتهرب من النادي وغاب عن التدريبات لذلك لم يتم تعديل عقده".

واختتم أحمد مرتضى حديثه: "لا يهمني إيقاف كهربا من عدمه، إنما ما يهمني هو حصول النادي على حقه".

كهربا عن صفوف الزمالك في يونيو 2019، لينضم إلى فريق ديسبورتيفو دي الأفيس البرتغالي، قبل أن ينضم لصفوف الأهلي في ديسمبر 2019 بعدما فسخ عقده مع النادي البرتغالي.

وقرر فيفا تغريم كهربا ونادي ألافيس 33 مليون جنيه لصالح الزمالك، وإذا لم يتم دفع الغرامة فسيتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، ويمنع النادي من التعاقد مع لاعبين جدد.