ظهرت الراقصة المصرية الإيطالية ليندالتفجر مفاجأة جديدة بخصوص مشاركتها بكليب ضارب عليوي الذي قام المطرب مصطف

نصر محروس,مصطفى شوقي,ليندا

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الراقصة ليندا تفجر مفاجأة جديدة بشأن كليب "ضارب عليوي"

ليندا
ليندا

كشفت الراقصة المصرية الإيطالية ليندا، عن مفاجأة جديدة بخصوص مشاركتها بكليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، منذ عدة أسابيع وأثير حوله الكثير من الجدل بسبب تصويره مرة أخرى بدونها، وقالت ليندا خلال ظهورها ببرنامج "عرب وود"، إنها لا تحب أغنيات مصطفى شوقي، ولا تستمع إليها من الأساس، ووافقت على تلك التجربة من أجل أن تشارك في عمل من إخراج نصر محروس.



وأضافت ليندا خلال لقائها مع البرنامج، أنه عُرض عليها العديد من الأفلام مع السبكي وشركات إنتاج أخرى ولكنها لم تقبل لعدم استعدادها لخوض تجربة التمثيل حتى الآن.

أول تعليق من ليندا على حذف مشاهدها من"ضارب عليوي"

قالت الراقصة ليندا، في تصريحات صحفية، بعد حذف مشاهدها من الكليب، إن المنتج نصر محروس طلب منها في البداية إرسال عدد من بدل الرقص لاستخدامها في الكليب لكنها رفضت، حرصًا منها على عدم الظهور في الفيديو كليب ببدل رقص، وذلك حفاظًا على العادات والتقاليد للأسر المصرية التي سوف تشاهد هذا العمل الغنائي.

وطلبت ليندا من نصر محروس الظهور بملابس طويلة في العمل الغنائي، حتى لا يكون التركيز على جسدها وإنما على مضمون العمل وأدائها، وبالفعل استجاب نصر محروس، وأرسل لها نجله فيكتور محروس، وهو الاستايلست نموذج من الملابس التي تفضل الظهور بها.

وأكدت ليندا، أنها وافقت على أن يتم التصوير بالكاميرا والتقاط الصور من بعيد، مشيرة إلى أنها محتفظة بجميع الرسائل المتبادلة بينها وبين نصر محروس والتي تثبت صحة كلامها.

وتابعت ليندا، أن الملابس كاملة صممها ستايلست الفيديو كليب فيكتور محروس، وأن الأداء الحركي كان بموافقة نصر محروس، وهو منتج ومخرج العمل، وأنها لم تعترض على أي شيء، فضلًا عن أنها لم تقم بأي شيء إلا بموافقة نصر محروس، مضيفة إلى أنها تفاجئت بما حدث مثلها مثل الآخرين.

تفاصيل الخلاف بين نصر محروس وليندا

وطرح المطرب مصطفى شوقي، نسخة جديدة من فيديو كليب "ضارب عليوي"، وذلك بعد أسبوع من طرح النسخة القديمة، والذي تعرض لهجوم كبير بسببها، وبالأخص للمشاهد التي جمعته مع الراقصة ليندا، ورأي البعض أن العمل جيد من حيث الغناء والموسيقى، الأمر الذي اضطر المنتج نصر محروس لإصدار نسخة جديدة بدونها.

وجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شوقي قد طرح النسخة القديمة من أغنية ضارب عليوي عبر موقع يوتيوب، تزامنًا مع عيد الأضحى، وذلك بالمشاركة مع الراقصة ليندا، وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور.