تصدر اسم الفنان خالد النبوي تريند جوجل وذلك بعد إعلانه عن وفاة زوج والدته عبد العظيم مغربي والذي وافته المني

ريهام حجاج,نجلاء بدر,خالد النبوي,جمال العدل,لما كنا صغيرين,وفاة والد زوجة خالد النبوي,واحة الغروب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصدره للترند

خالد النبوي.. نجم كبير اهتمامه باسمه تسبب في تراجع خطواته

خالد النبوي
خالد النبوي

تصدر اسم الفنان خالد النبوي تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد إعلانه نبأ وفاة والد زوجته عبد العظيم مغربي، والذي وافته المنية مساء أمس، والذي كان يعتبره الفنان أبًا ثان له، وفقا لما قاله عنه في رثائه له.



ومع تصدر خالد النبوي للتريند وإعلاء نجمه خلال الفترة الماضية والتي أثبتت مدى المحبة التي يلقاها من الجمهوره المصر، بالإضافة إلى أنه أحد نجوم الصف الأول، بعد ما اتخذه من خطوات إيجابية تجاه الأعمال العالمية ووضعه لعدد من البصمات الفنية لذاته في السوق العالمي من خلال الأفلام والمسرحيات، إلا أن هناك بعض العيوب التي تم اتخاذها على خالد النبوي خلال مشواره الفني.

خالد النبوي والعدل جروب

كانت أوائل المشاكل التي واجهت خالد النبوي مع شركة “العدل جروب” والتي أعلن عنها المنتج جمال العدل من خلال مسلسل "واحة الغروب" الذي شارك به إلى جوار منة شلبي وكان من إخراج كاملة أبو زكري، والذي تنازل فيه ثلالتهم عن نصف أجورهم من أجل أن يرى هذا العمل النور، ولكن في منتصف الطريق ــ على حسب رواية المنتج جمال العدل ـ فإن خالد النبوي قرر في لحظة ما الانسحاب من العمل.

 

ومع تداول الأمر تم اكتشاف أن غضب خالد النبوي ناتج عن ترتيب اسمه على الأفيش، وأكد جمال العدل أن "النبوي" خسر الكثير من الأعمال الهامة بسبب ترتيب اسمه على الأفيش وأكد في النهاية خلال لقائه ببرنامج "تحت السيطرة" مع أروى جودة أنه لا يمكن أن يتعاون مع خالد النبوي مرة أخرى.

خالد النبوي ولما كنا صغيرين

لم تختلف الطريقة التي يفكر بها خالد النبوي عن ذي قبل، لتظهر مرة أخرى مشكلة له على الساحة في مسلسل "لما كنا صغيرين" ولكن هذه المرة بسبب البوستر الرسمي للفيلم والذي هاجهمه الجمهور لأجله بأنه كيف يقبل الظهور خلف ريهام حجاج وهو بطل يسبقها تاريخًا وفنًا، ليخرج هو ويعلن أنه لم يتم التعاقد معه على ذلك، وأنه سيقرر الاعتزال بسبب ما تعرض له مما رآه إهانة.

وانتهى الأمر بخروج ريهام حجاج لتعلن أن الجمهور قام بالتسويق للمسلسل بسبب اعتراضاته، كما أعلنت أيضًا نسرين أمين أن جميع المتعاقدين في العمل يعلمون أنه بطولة ريهام حجاج.