أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد على أهمية دور الإعلام فى زيادة التوعية بالتزام التباعد..المزيد

السيسي,الرئيس عبد الفتاح السيسي,محطة عدلي منصور

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسى: عايزين نوصل لصفر إصابات كورونا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، على أهمية دور الإعلام فى زيادة التوعية بالتزام التباعد الاجتماعى والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مطالبًا المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية، وعدم التهاون للحد من انتشار الفيروس المستجد فى مصر.



وقال السيسي، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث بمترو الأنفاق، إن العاملين فى قطاع الصحة يُفسرون زيادة الإصابات بفيروس كورونا، إلى تجمعات عيد الأضحى المبارك، خلال الفترة الماضية، مؤكدا استهداف الوصول إلى صفر إصابات بالفترة المقبلة، والحفاظ على عدم زيادة الإصابات مرة أخرى.

السيسي لعدلي منصور: دورك كان عظيم في مرحلة صعبة  

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، المستشار عدلي منصور الرئيس السابق، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق،  موجهًا حديثه له قائلًا: "دورك كان دور عظيما في مرحلة صعبة مرت على مصر".

كامل الوزير: الرئيس السيسي علمنا ألا نضع حجر أساس في صحراء  

 

ومن جانبه قال أكد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن المرحلة الرابعة بها محطة هوليوبولس وهي أكبر محطة في الشرق الأوسط، ولأول مرة في الشرق الأوسط أيضا تنفيذ ورشة تقوم بصيانة 9 قطارات في وقت واحد، موضحًا أن القطار الكهربائي يبدأ من محطة عدلي منصور، وينقل 500 ألف راكب، موضحا أن محطة عدلي منصور تبادلية بين القطار والمترو والمونوريل.

وأكد الوزير، أن محطة عدلي منصور تنفذها شركة المقاولون العرب، ونضع اليوم حجر الأساس ونسبة التنفيذ 86%، وهو ما طلبه الرئيس عبد الفتاح السيسي بألا يكون حجر الأساس حجر في الصحراء.

السيسى يفتتح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق  

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، افتتاح المرحلة الرابعة بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وعدد من المشروعات القومية، وبدأ حفل الافتتاح، بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ أيمن عقل.

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق ويضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدي المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

ويضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، حجر الأساس لمحطة عدلي منصور، التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.