أعلن الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة أن الجامعة قد خصصت منحة كاملة سنوية باسم.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استمرارا لدورها في دعم المتفوقين..

جامعة النهضة تقدم 10 منح دراسية لأوائل الثانوية العامة

أعلن الدكتور حسام الملاحي، رئيس جامعة النهضة، اليوم الأحد، أن الجامعة خصصت منحة كاملة سنوية بِاسم الدكتور محمد مشالي لأحد الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة لدراسة الطب البشري بالجامعة، وتحمل تكلفة تدريبه بسنة الامتياز بجامعة فيينا الطبية، ومنحة أخرى بِاسم الدكتور مجدي يعقوب؛ تقديرًا لقيمة العلم والعلماء، وذلك ضمن 10 منح كاملة تقدمها الجامعة لأوائل الثانوية العامة في إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة، واستمرارًا لدورها في تقدير قيمة التفوق، ودعم المتفوقين في دراستهم الجامعية.



جامعة النهضة تقدم منحة للدراسة بكلية الطب البشري

كما قدمت الجامعة للطالب أحمد السيد برعي، الأول على الثانوية العامة الشعبة العلمية من أبناء محافظة بني سويف، منحة كاملة للدراسة بكلية الطب البشري والتدريب بسنة الامتياز بجامعة ڤيينا الطبية.

اطلاق اسم الدكتور محمد مشالي على مدرج بكاية الطب جامعة النهضة

واتخذ مجلس الجامعة، قرارًا بإطلاق اسم الدكتور محمد مشالي على أحد مدرجات كلية الطب البشري بجامعة النهضة؛ تكريمًا لاسم الدكتور محمد مشالي، وتخليدًا لذكراه، وتقديرًا لإسهاماته الطبية وترسيخًا لقيم التفاني في خدمة المرضى، وتذكير الطلاب بسمو مهنة الطب المتمثلة في شخصه.

جامعة الجيزة تعلن فتح باب القبول بمختلف كلياتها 

وفي سياق متصل، أعلنت جامعة الجيزة الجديدة، فتح باب التقدم للقبول بمختلف كلياتها للعام الدراسى القادم 2020/2021، عن طريق التسجيل الإلكتروني للراغبين في الدراسة بها من مختلف الشهادات العربية والأجنبية والمعادلة للثانوية العامة المصرية.

وأوضحت الجامعة، أن الكليات المتاحة للتقديم حاليًا، هى كلية الطب البشري (قوائم انتظار)، وكلية طب الأسنان، وكلية الصيدلة، وكلية التجارة وإدارة الاعمال، وكلية الاقتصاد والسياسة، وكلية تكنولوجيا المعلومات.

جامعة الجيزة تقدم منحة دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة

كما أعلنت جامعة الجيزة، عن تقديم منح دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25% من الرسوم الدراسية حسب مستوى التفوق العلمي واللغة الإنجليزية والأنشطة المجتمعية.