قام الفنان أحمد فهمي أمس بالرد على أسئلة متابعيه من خلال خاصية الأستوري على موقع انستجرام عبر حسابه الشخصي

أحمد فهمي,أحمد عز

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد فهمي يشارك أراءه في الفنانين وصلة قرابته بأحمد عز

أحمد فهمي وأحمد عز
أحمد فهمي وأحمد عز

رد الفنان أحمد فهمي أمس على أسئلة متابعيه، من خلال خاصية “الأستوري” على موقع "إنستجرام" عبر حسابه الشخصي، والذي تم طرح العديد من الأسئلة عليه، بعضها يتعلق بما سيقوم به في المستقبل والبعض الآخر عن أرائه في الفنانين.



وقال أحمد فهمي حين تم سؤاله عن أحمد عز، إنه تجمعهما صلة قرابة وهو "ابن عمة ابن عمته"، وأنه فنان وشخص محترم جدًا على المستوى الشخصي.

أعمال أحمد فهمي القادمة

قال أحمد فهمي في الفيديو الذي رد من خلاله على سؤال مشاركته في رمضان 2021، إن مشاركته بالموسم المقبل متوقفة على انتهائه من تصوير فيلم “السقوط في حلم سوسن” الذي يجمعه بالفنانة روبي، مشيرًا إلى أنه إذا لم ينته سيضطر لتأجيله إلى السباق الرمضاني بعد المقبل عام 2022.

وأوضح "فهمي" أنه يشارك في فيلم "ديدو" الذي يخوض بطولته شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده فيه منذ فترة طويلة، وأيضًا فيلمه مع الفنان أحمد عز "العارف - عودة يونس" الذي لفت إلى أنه من المقرر أن يتم طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، على الرغم من أنه كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

رأي أحمد فهمي في ياسمين عبد العزيز

ومن الأسئلة التي أجاب عليها أحمد فهمي هي رأيه في الفنانة ياسمي عبد العزيز والتي قال عنها، إنها يحسب لها أن السينما كانت لفترة ما محسومة للعنصر الرجالي فقط، ولكنها استطاعت من خلال إيرادات أفلامها المنافسة وبقوة واستمرت إلى الآن بنفس القوة.

وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على رأي أحمد فهمي فيها عبر خاصية الاستوري، بصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإعادة نشرها للفيديو وتوجيه الشكر للفنان أحمد فهمي عما قاله، كاتبة: "حبيبي يا أحمد".

رأي أحمد فهمي في نيللي كريم

ورد أحمد فهمي أيضًا على سؤال آخر حول رأيه في الفنانة نيللي كريم، قائلًا: "رغم سنها الصغير إلا أنها لعبت خلال مسيرتها كافة الألوان الدرامية مثلما حصل مؤخرًا مع اللون الكوميدي التي برعت فيه وحققت نجاحًا كبيرًا، لترد عليه نيللي كريم عبر انستجرام أيضاً بإعادة نشر الفيديو وكتابة : "ده كلام كبير أوي يا نجم".