هناك الكثير من الفنانات في الوطن العربي اللاتي ظهرن بتغير كبير في ملامحهن مع تقدمهن في العمر فنجد أن ملامح ا

اليسا,نجلاء بدر,خالد النبوي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 09:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كبرن أم عمليات تجميل؟.. فنانات تغيرت ملامحهن قبل نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

هناك الكثير من الفنانات في الوطن العربي اللاتي ظهرن بتغير كبير في ملامحهن، مع تقدمهن في العمر، فنجد أن ملامح البعض منهن قد تغيرت تمامًا عن فترة شبابهن التي رأيناها على الشاشة للمرة الأولى، مما يثير الشكوك حولهن بقيامهن بالعديد من عمليات التجميل، وكان آخر هؤلاء نجلاء بدر التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بما نشر لها من صور في فترة شبابها، وعُقدت مقارنات بينها وبين ما هي عليه الآن.



نجلاء بدر والنوة

انتشرت صورة للفنانة نجلاء بدر وهي إحدى بطلات مسلسل "النوة" عام 1991، والتي جعلت الجمهور ينقسم حول كونها هي من الأساس بهذا الشكل أم لا، لأنها ظهرت ذات جسم أكبر وملامح مختلفة إلى حد ما عما هي عليه الآن.

 

مايا دياب

كان للمطربة اللبنانية مايا دياب أيضًا نصيب كبير من إثارة الجدل حول تغير الملامح في الصغر عنها في الكبر، والتي حين انتشرت إحدى الصور الخاصة بها، أشار الكثير من الجمهور إلى قيامها بالعديد من عمليات التجميل والتي أدت إلى تغير ملامحها.

 

إليسا وستوديو الفن

مع بدايات المطربة اللبنانية إليسا من خلال اشتراكها ببرنامج المسابقات "ستوديو الفن" في التسعينيات، تميزت بأنها كانت ذات ملامح أكثر براءة وتظهر عمرها الصغير، إلى أن بدأت إليسا بالقيام ببعض عمليات التجميل والتي أدت إلى تغير بملامحها، بالإضافة إلى حدوث بعض التشوهات بوجهها.

 

 

نجوى كرم

لم يختلف حال المطربة اللبنانية نجوى كرم عن الفنانة نجلاء بدر في شيء، والتي أظهرت الصور القديمة الخاصة بها، وبانت ملامحها التي اختلفت كثيرًا عن ملامحها الحالية والتي تجعل الجمهور أيضًا يميل إلى قيامها بعمليات تجميل أدت إلى إحداث الكثير من التغيرات في ملامحها الشكلية.

آخر أعمال نجلاء بدر

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها نجلاء بدر هو مسلسل "الفتوة" في رمضان الماضي، بالاشتراك مع ياسر جلال ومي عمر وأحمد خليل وأحمد صلاح حسني وليلى زاهر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما شاركت نجلاء بدر في مسلسل"البرنس" مع محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء وروجينا ونور وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وحقق المسلسل نجاحا لافتا، رغم أن عدد الحلقات التي ظهرت بها نجلاء لا يتعدى أصابع اليد الواحدة.