يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

المنوفية,الكويت,مرتضى منصور,أحمد فلوكس,نشرة الأخبار

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 14:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سحر ودجل لفنان وفتنة كروية.. أخبار فاتتك وأنت نايم

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة  بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 16/8/2020، فبين إعلان الحكومة بأن الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية، والكشف عن تطورات أزمة كورونا، وانهيار عقار بالمنوفية،و أحمد فلوكس وعلاقته بالسحر، ومرتضى منصور وإخماده لفتنة كروية، نسرد لكم التفاصيل.



مجلس الوزراء: الخميس المقبل إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية

وفي الشأن المحلي، أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بإعتبار الخميس المقبل 20 أغسطس إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات   قطاع الأعمال العام بمناسبة رأس السنة الهجرية 1442 هجرية.. المزيد من التفاصيل.

الصحة: 116 إصابة جديدة بكورونا.. و 17 وفاة  

وفي نفس الشأن، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، السبت، عن خروج 977 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 58835 حالة حتى اليوم.. المزيد من التفاصيل.

وفاة سيدة وطفل وإصابة 4 في انهيار عقار المنوفية  

علم اليوم الجديد من مصادره أن حادث انهيار عقار شنوان تسبب في وفاة ربة منزل، وهي زوجة " ن. ع" صاحب العقار والطفل" ز ش ع" وكان يعمل بورشة الحداد.. المزيد من التفاصيل.

مصادر حكومية: الكويت ستكون آخر دولة تطبِّع مع إسرائيل  

وفي الشأن الدولي، جدَّدت مصادر حكومية كويتية مطلعة التأكيد على أن موقف الكويت من التطبيع مع الكيان الصهيوني ثابت ولن يتغيّر. ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية على موقعها الإلكتروني اليوم السبت عن المصادر القول إن الكويت على موقفها وستكون آخر دولة تطبِّع مع إسرائيل.. المزيد من التفاصيل.

أحمد فلوكس يكشف عن تعرضه للسحر  

وفي الشأن الفني، حرص الفنان أحمد فلوكس على استعادة ذكرياته مع أعمال السحر والشعوذة، بعدما تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لبعض الشباب الذين يشنون حملات لإخراج الأعمال السحرية من داخل المقابر، معبرًا عن غضبه الشديد من مثل هذه الأمور، واصفًا تجربته معها بـ"المريرة".. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: نجحت فى إخماد فتنة كروية  

وفي الشأن الرياضي، قال المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتم توفير كل شيء لناشئي النادي وهو ما يظهر نتيجته الآن على أرض الواقع وذلك بعد تحقيق الفريق فوزًا صعبًا على نظيره مصر المقاصة في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف في الدقيقة 94، سجله الناشئ حسام أشرف.. المزيد من التفاصيل.