حرص المطرب الشاب محمد رشاد الرد على إدعاءات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تخلي زوجته الإعلامية مي حلمي عنه

مي حلمي,محمد رشاد,مي حلمي ومحمد رشاد,انفصال مي حلمي ومحمد رشاد,الفنان محمد رشاد,اخبار محمد رشاد,اخبار مي حلمي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حب الناس نعمة.. محمد رشاد يثير فضول متابعيه

حرص المطرب الشاب محمد رشاد على الرد على الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول تخلي زوجته الإعلامية مي حلمي عنه في أزمته الأخيرة بطريقة غير مباشرة، والتي كانت أعلنت عنها بنفسها مستنجدة بجمهورهما ومتابعيهما، حيث قالت وقتها: "لما تصحى من النوم دون سابق إنذار، تلاقي حد عايز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعمل إيه، بدعم جوزي وبقول كفاية وقف حال فينا، فيه قضية وعشان العقد وحاجة تبع محمد رشاد في الغنا والمبلغ كان 5 ملايين، وفضل يطلع وينزل ووصل لرقم برضو مش هنقدر ندفعه".



ونشر محمد رشاد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، معلقًا عليها قائلًا: "حب الناس .. هو أغلى نعمة من الله، الناس اللى دايما بتساندنا وتفرح لفرحنا وتقف جنبنا ولو بكلمة حلوة، و من غير ماتستنى مقابل،ربنا يحبب فيكم خلقه .. ياأحسن ناس"، ليثير رشاد بعدها حالة من الجدل والتساؤل "هل يقصد طليقته مي حلمي أم آخرين؟".

مي حلمي ومحمد رشاد ينفصلان عن بعضهما

ومر محمد رشاد وطليقته مي حلمي بالكثير من الأزمات الكبيرة خلال فترة زواجما؛ بسبب اختلافهما في وجهات النظر، خصوصًا في المشكلة الأخيرة التي خرجت مي فيها واستنجدت بالجميع لحماية رشاد، وقال مصدر مقرب من محمد رشاد ومي حلمي، في تصريحات صحفية، إن الطلاق تم بداية هذا الأسبوع، في سرية، بعدما استقرا على أن هذا هو أنسب حل لهما.

وفاجأ الفنان محمد رشاد جمهوره ومتابعيه بقرار إلغاء متابعة مي حلمي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالإضافة لحذفه لكل الصور التي تجمعهما معًا منذ تعارفهما، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد عبر حسابها الشخصي.

محمد رشاد: مش هدخل في تفاصيل

ونشر محمد رشاد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب بها: "قبل أي شئ.. بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم".

وتابع محمد رشاد: "الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش.. أنا بطلب من كل الناس بتحبني أو لا يتابعني أو متعرفنيش أصلًا أنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش".