حرص الفنان أحمد فهمي الرد على العديد من الأسئلة الموجهه له من قبل جمهوره ومتابعيه وكانت من بينها أسئلة سأل في

احمد فهمي,فيلم العارف,الفنان احمد فهمي,رمضان 2021,اخبار احمد فهمي,السباق الرمضاني المقبل,السقوط في حلم سوسن

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"السقوط في حلم سوسن" يحدد مصير أحمد فهمي في رمضان المقبل

حرص الفنانأحمد فهمي على الرد على العديد من الأسئلة الموجهه له من قبل جمهوره ومتابعيه، والتي من بينها هل سيشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 أم لا؟، معلنًا عن تعاقده بالفعل مش شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي، لتقديم عمل درامي جديد من المفترض أن يشارك من خلاله في رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن الأمر متوقف على موعد انتهاءه من تصوير فيلمه "السقوط في حلم سوسن".



ونشر الفنان أحمد فهمي عبر خاصية الاستوري، بصفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدة فيديوهات تحدث فيها إلى جمهوره ورد خلالها على أسئلتهم العديدة التي وصلته ومنها أسئلة تطرقت لأجدد أعماله التي يشارك فيها، وهل سيخوض السباق الرمضاني المقبل 2021 بعمل درامي جديد أم لا؟

وقال "فهمي" في الفيديو الذي رد من خلاله على سؤال مشاركته في رمضان 2021، إن مشاركته بالموسم المقبل متوقفة على انتهائه من تصوير فيلم “السقوط في حلم سوسن” الذي يجمعه بالفنانة روبي، مشيرًا إلى أنه إذا لم ينته سيضطر لتأجيله إلى السباق الرمضاني بعد المقبل عام 2022.

وأضاف أحمد فهمي، أنه لم يصور في الفيلم سوى 4 أو 5 أيام فقط، لذلك مضطر على التركيز فيه خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه يشاركه فيه الفنانين روبي وعمرو عبد الجليل، محمد ثروت، روبي، وهو من إخراج أحمد الجندي، وأنهم لم يستقروا بعد على الاسم النهائي للفيلم.

وفيما يخص أعماله الأخرى، أوضح "فهمي" أنه يشارك في فيلم "ديدو" الذي يخوض بطولته شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده فيه منذ فترة طويلة، وأيضًا فيلمه مع الفنان أحمد عز "العارف - عودة يونس" لفت إلى أنه من المقرر أن يتم طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، على الرغم من أنه كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

وأنهى أحمد فهمي حديثه، بأنه تم تأجيل طرح فيلم "العارف – عودة يونس" بسبب فيروس كورونا المستجد، مثله مثل جيمع الأعمال السينمائية التي أجلت، وعند فتح دور العرض مرة أخرى كانت بنسبة صغيرة، لن تغطي تكاليف الإنتاج، حيث أن الفيلم ميزانية إنتاجه كانت كبيرة، لذا لم يستطيعوا طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي أيضًا.