حرص الفنان أحمد فلوكس على استعادة ذكرياته مع أعمال السحر والشعوذة بعدما تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتما

السحر,احمد فلوكس,أحمد فلوكس,الفنان احمد فلوكس,اعمال السحر,السحرة,اخبار احمد فلوكس

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 16:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد فلوكس يكشف عن تعرضه للسحر

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

حرص الفنان أحمد فلوكس على استعادة ذكرياته مع أعمال السحر والشعوذة، بعدما تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لبعض الشباب الذين يشنون حملات لإخراج الأعمال السحرية من داخل المقابر، معبرًا عن غضبه الشديد من مثل هذه الأمور، واصفًا تجربته معها بـ"المريرة".



ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، منشورًا طالب من خلاله بضرورة وجود أحكام رادعة تصل لدرجة الإعدام لكل من تسول لنفسه إيذاء إنسان عن طريق استخدام السحر والشعوذة والأعمال، موضحًا بأنه لم يكن يصدق في مثل تلك الأمور حتى مر بأحد التجارب المشابهه وأثبتت له إمكانية حدوث ذلك ومن قبل أشخاص كان يخيل له أنهم ولاد ناس ومحترمين.

وكتب أحمد فلوكس في منشوره، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. شيء قذر.. للأسف أنا مكنتش بأمن بالحاجات دي بس للأسف طلعت حقيقية، مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمي ولاد ناس"

وأضاف "فلوكس" قائلًا: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بني آدم، مغيب تايه، شي قذر، وملعون، نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر، اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمره.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

 

 

أزمة الفنان أحمد فلوكس و هاني شاكر

جدير بالذكر أن مؤخرًا نشب خلاف بين أحمد فلوكس وهاني شاكر،  بسبب تغريدة قام الأخير  بكتابتها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلًا: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ولكن نعي هاني شاكر للراحل مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، والذي كتب عبر حسابه على فيس بوك، مهاجمًا نقيب الموسيقيين: "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعية، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن".