أكدت النائبة الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المرأة المصرية أثبتت أنها صانعة قرار وتؤد

الأهلي,المرأة المصرية,كل يوم,خالد أبوبكر,رانيا علوني

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا علواني: المرأة المصرية أثبتت قدرتها على صنع القرار

رانيا علواني
رانيا علواني

أكدت النائبة الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المرأة المصرية أثبتت أنها صانعة قرار وتؤدي وتفكر جيدًا، وحينما تصل السيدة المصرية لمكان مرموق فهي تستحق هذا التواجد.



وقالت خلال حوارها مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، :"نحن كسيدات ندرك صعوبة المسئولية كأم ونائبة ووزيرة، وحينما نري واحدة ست تؤدي بشكل جيد، ندرك حينها مقدار الجهد الذي تبذله".

رانيا علواني: سأخدم بلدي بأي مكان.. والسيدات بالنواب أثرن فى قضايا عديدة

أكدت النائبة الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المراة المصرية قوية ومتعلمة وقادرة على الاندماج فى ثقافات مختلفة، وهناك تمثيل مشرف للمرأة فى مجلس النواب، وخاصة فى ظل تواجد نماذج مشرفة كافحت للوصول تحت قبة النواب بإرادة دوائرهم.

وقالت خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،: "أتمنى خدمة بلدي في أي مكان، سواء رياضية او نائبة برلمانية".

وأشارت النائبة الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أنها كانت محظوظة جدًا بالدراسة فى أكاديمية ناصر العسكرية.

وعن تواصلها بالنواب، قالت :"هناك جروب بالواتس آب، ولكننى أحب التواصل الشخصي، والكتلة النسائية أثرت فى العديد من القضايا داخل المجلس، وهناك بعض الرجال ينضمون إلينا".

خالد أبو بكر معلقًا على رحيل "رمضان صبحي": هناك غموض بتعاقدات لاعبي الأهلي

علق خالد أبو بكر، على انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، متسائلًا عن أسباب الانتقالات المتكررة للاعبي الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن هناك من يهاجم اللاعب وآخرون يهاجمون إدارة النادي.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "الشاطر فى انتقال اللاعبين هو اللى بيجيب جول، ولكن هناك غموض فى تعاقدات لاعبي النادي الأهلي.. هل كل هؤلاء اللاعبين خطأ؟".

وواصل أبو بكر، قائلًا : "محتاجين توضيح عن أسباب انتقال أحمد فتحي ورمضان صبحي وغيرهم من الأهلى.. الأمر كان يتطلب فلوس واتصالات وشخصيات تتدخل وأشياء كثيرة.. الأهلى حاجة كبيرة، وأتمنى شفافية أكبر فى ملف انتقال لاعبي الأهلي".

يذكر أن حلقة أمس من برنامج "كل يوم"، هي أولى حلقات خالد أبو بكر، بعد عودة من الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية

وكانت جماهير الأهلي، دشنت فى وقت سابق، حملة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، للدفاع عن خالد أبو بكر، بعد هجوم بعض جمهور الزمالك عليه، لإعلانه تشجيه ومساندته للقلعة الحمراء.

 

وأطلقت الجماهير هاشتاج #خالدابوبكراهلاوي_زينا للدفاع عن أبو بكر ومساندته، بعد حملات ضده.