من المؤكد أن شكوك البعض حول خدمة نقابة الأطباء لجماعة الإخوان أصبحت حقيقة واضحة للجميع بعدما نشرت نقابة الأطب

نعي,حسين خيري,إيهاب طاهر

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسين خيري وإيهاب طاهر يظهران على حقيقتهما ويدعمان الإخوان

حسين خيري نقيب الأطباء
حسين خيري نقيب الأطباء

من المؤكد أن شكوك البعض حول خدمة نقابة الأطباء لجماعة الإخوان أصبحت حقيقة واضحة للجميع، بعدما نشرت نقابة الأطباء نعيا لعصام العريان رغم أنه أحد أعضاء قيادات الإرهاب 

النعي الذي صدر عن نقابة الأطباء أثار غضب الكثيرين من المصريين وشنوا هجموما عليهم على صفحات السوشيال ميديا، مؤكدين أن حسين خيري نقيب الأطباء وإيهاب طاهر عضو مجلس نقابة الأطباء، كشفا وجهيهما القبيح باستمرار دعم جماعة الإخوان الإرهابية.

ووجه الغاضبون من المصريين بعض الأسئلة لأعضاء النقابة منها، هل تقبل نقابة الأطباء وأعضاؤها الشرفاء بوصمة العار التي لحقت بها نتيجة ظهور الإخوانيين حسين خيري وإيهاب طاهر على حقيقتهما؟ أم هو الغباء السياسي الإخواني المعتاد؟. بينما سأل آخر: هل يقبل الأطباء الشرفاء المواقف الصريحة من جانب إخوانيين يجاهران بانتمائهما دون خجل؟.

واستنكر أحدهم سائلا: هل يفرض الإخواني إيهاب طاهر مواقفه وتوجهاته المسيئة على كل الأطباء دون رادع؟.. ما هو تعقيب الأطباء على تلك التجاوزات المستمرة؟.

واختتم آخر متسائلا: "هل هي المصادفة البحتة عندما يرتدي نقيب الأطباء وعضو بالمجلس رداء الإخوان القبيح.. وفي هذا التوقيت الذي يعد موسم الأكاذيب الإخوانية المتواصلة منذ سنوات على خلفية ذكرى اعتصام رابعة المسلح".