قال المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يتم توفير كل شيء لناشئي النادي وهو ما يظهر

الأهلي,الزمالك,تركي آل الشيخ,كهربا,مرتضى منصور,المقاصة,رئيس نادي الزمالك

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: نجحت فى إخماد فتنة كروية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتم توفير كل شيء لناشئي النادي وهو ما يظهر نتيجته الآن على أرض الواقع وذلك بعد تحقيق الفريق فوزًا صعبًا على نظيره مصر المقاصة في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف في الدقيقة 94، سجله الناشئ حسام أشرف.



وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لفضائية "البريمو" عبر برنامج "تن": "بين مباراتي المقاصة والاتحاد السكندري نرى أن الأداء في تصاعد".

وتابع: "إيهاب جلال يمتلك لاعبين مميزين في المقاصة، وكانت مباراة محترمة وتقنية الفار محترمة جدًا، ولا تظلم أحد".

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلي أن مصطفي محمد، مهاجم الفريق يواجه سوء حظ خلال الفترة الأخيرة، مضيفاً: "لو أنا مكان مصطفي محمد أطلب من كارتيرون الجلوس على دكة البدلاء حتي استعيد المستوي المعهود مرة أخري"، مؤكدا أنه هو اللاعب الوحيد الذى تلقي عرض من أوروبا خلال الفترة الماضية".

وواصل: "مصطفي محمد يبذل جهد غير طبيعي لكنه سييء الحظ، والزواج ليس له علاقة بالتأثير على مستواه".

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن تغريم محمود عبد المنعم كهربا 33 مليون جنيه لصالح القلعة البيضاء.

وقال: "لو كنت بعت كهربا لـ الأهلي فلن توجد مشكلة، رغم أنه اعتدى بالضرب على جروس من قبل وسب محمد حلمي (مدربا الزمالك السابقين) ويستخدم البلطجة في الملعب، ويسهر طوال الليل".

وأضاف: "ألححت على تركي آل الشيخ لكي يضم كهربا لكنه رفض، وطلب طارق حامد أو علي جبر أو محمود عبد العزيز".

وتابع: "لو الأهلي كان يريد شراء كهربا كنت سأبيعه بمليون دولار، أي 15 مليون جنيه، وبيان الأهلي أحزنني ولن نضحك على الجماهير كثيرًا".

مرتضى منصور: سأعيد الثلاث نقاط المخصمومة من عمرو الجنايني

وقال رئيس نادي الزمالك أنه سوف يعيد الثلاث نقاط المخصومة من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بعد اللجوء إلى المحكمة الرياضية.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته: "أنا نجحت فى إخماد فتنة كروية كانت ستحدث إذا لعبت مباراة القمة فى الدوري الماضية، ورفضت خوضها حتي لا تحدث مذبحة بين اللاعبين".