كشف نادر شوقي رئيس الشركة التي تدير فريق الكرة بنادي الجونة ووكيل اللاعبين عن عدم تجديده مع رمضان صبحي صانع

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,نادر شوقي,شريف اكرامي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيله عن الأهلي

بعد أحمد فتحي.. نادر شوقي يعلن الانفصال عن رمضان صبحي

رمضان صبحي ونادر شوقي
رمضان صبحي ونادر شوقي

كشف نادر شوقي رئيس الشركة التي تدير فريق الكرة بنادي الجونة، ووكيل اللاعبين، عن عدم تجديده مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعدما رفض الاستمرار في صفوف النادي الأهلي، واقتراب رحيله إلى صفوف نادي بيراميدز إف سي.



نادر شوقي ينهي تعامله مع رمضان صبحي

وكتب نادر شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أتمنى التوفيق لرمضان صبحي في المرحلة المقبلة لن نجدد عقد الوكالة برغبة متبادلة بين الطرفين".

ومن المقرر أن ينتهي عقد رمضان صبحي مع وكيله نادر شوقي بنهاية شهر أغسطس الجاري.

بعد أحمد فتحي.. نادر شوقي ينفصل عن رمضان صبحي

الموقف نفسه تكرر مع نادر شوقي وكيل اللاعبين، بعدما قرر أحمد فتحي الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى صفوف بيراميدز إف سي.

وكان نادر شوقي يرغب في استمرار فتحي مع الأهلي، وذلك بحسب رؤيته، قبل أن يتفاجئ برفض اللاعب الاستمرار، ورحيله إلى بيراميدز، ليعلن الوكيل وفتحي الانفصال خلال الفترة المقبلة.

 

 

رمضان صبحي.. فضل بيراميدز عن الأهلي

رمضان صبحي فجر مفاجأة برغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز إف سي، خلال الفترة المقبلة بعدما أنهى النادي اتفاقه مع نادي هدرسفيلد تاون على التعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي.

بعدما قضى رمضان صبحي موسم ونصف معارًا من هدرسفيلد إلى نظيره الأهلي، أعلن الأخير فشل مفاوضات الطرفين بسبب عدم رغبة رمضان صبحي في الانضمام إلى براميدز.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك أزمة حدثت بين الثنائي رمضان صبحي ووكيله نادر شوقي خلال مفاوضات الانضمام إلى نادي الأهلي.

وأكد شوبير، أن رمضان صبحي حزن من وكيله بعدما لم يتمكن من جلب عرض احتراف له خلال الموسم المقبل، وطالبه بالتوقيع للأهلي بشكل متكرر.

 وواصل الإعلامي لاعب الأهلي السابق، أن رمضان صبحي قرر الحديث مع عدة وكلاء لجلب عروض قوية، وحصل بالفعل على عرض تركي وآخر من بيراميدز، ليعلن عدم الاستمرار داخل جدران النادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينضم رمضان صبحي إلى بيراميدز خلال الساعات المقبلة، حيث يتواصل النادي المصري مع هدرسفيلد تاون من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي لمدة 3 سنوات.