أشاد ريو فرديناند نجم مانشتستر يونايتد الإنجليزي السابق بالمدافع الليبيري الكنديألفونسو ديفيزظهير أيسر الفر

برشلونة,ميسي,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,سيتين,الفونسو ديفيز,سيميدو

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 22:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التلاعب به

فرديناند: يجب أن يُلغى هدف بايرن الخامس.. ديفيز دمر مسيرة سيميدو

سيميدو وديفيز
سيميدو وديفيز

أشاد ريو فرديناند نجم مانشتستر يونايتد الإنجليزي السابق، بالمدافع الليبيري الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعدما قدم مباراة رائعة أمام فريق برشلونة الإسباني أمس الجمعة، والتي أقيمت بلشبونة عاصمة البرتغال، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي نجح فيها بايرن ميونيخ من اكتساح برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.



مدافع يونايتد السابق: “ديفيز دمر مسيرة سيميدو

مدافع مانشستر يونايتد السابق، قال في تصريحات عبر شبكة "BT سبورت" الإنجليزية: "بالنسبة لي أنا، ديفيز أفضل ظهير في العالم، إنه رائع ومدهش، يقدم كرة قدم خالصة".

وواصل: "الهدف الذي صنعه يجب أن يتم إلغاءه، ديفيز دمر مسيرة نيلسون سيميدو، ولكن هذا الأمر أمتع المتابعين".

واختتم مدافع مانشستر يونايتد السابق حديثه: "أشفق على سيميدو، إذا كنت في مكانه لن أتواجد في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام بعد ما حدث، هو أمر محرج للغاية".

ألفونسو ديفيز قدم مباراة رائعة أمس أمام برشلونة، وصنع الهدف الخامس للفريق البافاري.

تلاعب  ديفيز بفريق برشلونة وراوغ عدد من اللاعبين، قبل أن يصل إلى نيلسون سيميدو ويتلاعب به ذهابًا وأيابًا، قبل أن يضع الكرة لجواشوا كيميتش ظهير بايرن ميونيخ، ليحرز الهدف الخامس.

بايرن ميونيخ أحدث زلزالًا في فريق برشلونة بعدما فاز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين، لتصبح هذه النتيجة هي الأكبر في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في تاريخ البطولة.

زلزال لتصيحي مسار برشلونة بعد ثمانية بايرن ميونيخ

هزيمة برشلونة القاسية ستأتي بالعديد من القرارت الصارمة من إدارة النادي الكتالوني، والتي أبرزها هي رحيل المدرب كيكي سيتين المدير الفني للفريق، والذي تولى تدريب برشلونة في يناير الماضي.

ليس سيتين فقط، بل ضحايا مباراة أمس، سيكونون كثيرين وأبرزهم أريك أبيدال المدير الرياضي للفريق الكتالوني، ونجم الفريق السابق، وكذلك العديد من اللاعبين الذين لا يصلحوا للتواجد داخل قلعة كتالونيا.

وتشير التقارير الإسبانية أن التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، أمر أصبح شبه محسومًا، من أجل إعادة بناء الفريق.

بوكيتينيو أقيل من تدريب توتنهام في شهر نوفمبر الماضي، ليتولى تدريب الفريق بدلًا منه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت التقارير إلى أن بوكتينو هو المرشح الأول لتدريب برشلونة، ويتواجد أيضًا كل من الهولندي رونالد كومان مدرب هولندا، والإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، والإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطر، والفرنسي تيري هنري الذي يقود فريق بالدوري الأمريكي.