كشف الفنان خالد النبوي عن وفاة والد زوجته عبد العظيم المغربي وهو الأمين العام لاتحاد المحامين العرب معبرا ع

خالد النبوي,حمى خالد النبوي,والد زوجة خالد النبوي,عبد العظيم المغربي,الأمين العام لاتحاد المحامين العرب,وفاة عبد العظيم المغربي,وفاة الامين العام لاتحاد المحامين العرب

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| وفاة والد زوجة خالد النبوي

خالد النبوي
خالد النبوي

كشف الفنان خالد النبوي عن وفاة والد زوجته عبد العظيم المغربي، وهو الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، معبرًا عن حزنه الشديد لوفاته، مؤكدًا أنه بمثابة والده الحنون، وأنه رجل عظيم، وتعلم الكثير على يديه، وعلمه أيضًا حب الوطن، داعيًا الله أن يتغمده برحمته الواسعة.

 خالد النبوي: فقدت أبًا حنونًا

ونشر خالد النبوي عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة للراحل عبد العظيم المغربي، وعلق عليها قائلًا: "حمايا الغالي عبد العظيم المغربي بين أيدين ربنا سبحانه وتعالى.. سوف أفتقد أبًا حنونًا ورجل عظيم علمنا أن نحب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف وعلمنا أن أي إنسان عربي هو أخ ومصير مشترك.. الله يرحمك برحمته الواسعة".

 

 

أحدث أعمال خالد النبوي

في سياق آخر، تعاقد الفنان خالد النبوي على المشاركة في مسلسل "الاختيار 2" والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي تدور أحداثه حول بعض العمليات، والبطولات التي يقوم بها الجيش المصري للدفاع عن الوطن، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وخالد النبوي، وأحمد صلاح السعدني، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مكي، ومحمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل الخلاف مع خالد النبوي

وتسبب الفنان خالد النبوي في الجدل كثيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك قبل بدء الموسم الرمضاني السابق 2020، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة مروجين أنها هي الإعلان الرسمي لمسلسل "لما كنا صغيرين"، وبها تتصدر ريهام حجاج الصورة، ويخلفها الفنانان خالد النبوي، ومحمود حميدة الأمر الذي أزعج الأول كثيرًا، ليخرج عن صمته، ويؤكد على أن ما يحدث يدعوه لاعتزال الفن.

ونشر "النبوي" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. لم أتعود  الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس.. ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي.. ولهذه المهنه العظيمه.. ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي.. ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني".

وأضاف خالد النبوي قائلًا: "وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة.. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة.. وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي.. والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء وأنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن".