أعلنت وكالة وفا الفلسطينية اليوم السبت إصابة 4 فلسطينيين بجروح مختلفة في

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 4 فلسطينيين في هجوم شنته قوات الكيان الصهيوني على عزة

أعلنت وكالة وفا الفلسطينية، اليوم السبت، إصابة 4 فلسطينيين بجروح مختلفة في قصف شنته طائرات ومدفعية قوات الكيان الصهيوني المحتل، وسط وشمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن القصف الإسرائيلي تسبب في أضرار جسيمة بمنازل الفلسطينيين وممتلكاتهم، وبث حالة من الخوف في صفوفهم.



وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين أرضا زراعية قرب منازل المواطنين شرق مخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام، وطفل يبلغ من العمر 11 عاما، وسيدة، بجروح متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة؛ لتلقي العلاج.

وأضافت الوكالة الفلسطينية، أن القصف الإسرائيلي تسبب في أضرار جسيمة بمنازل الفلسطينيين وممتلكاتهم، وبث حالة من الخوف في صفوف الفلسطينيين، لاسيما الأطفال والنساء، مشيرة إلى أن الطيران الحربي قصف أرضا زراعية بمنطقة عزبة بيت حانون شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة سيدة بجروح بشظايا الصاروخ، نقلت على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا، لتلقي العلاج، إضافة إلى إلحاق أضرار بمنازل المواطنين المجاورة.

ويواصل طيران الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته لليوم الثالث على التوالي قصفه لمواقع وأراضٍ وممتلكات مدنية في غزة، ما تسبب في إلحاق أضرار جسيمة، خاصة في إحدى مدارس وكالة الغوث في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

كما تواصل سلطات الاحتلال إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري الوحيد في قطاع غزة وتمنع إدخال البضائع والمحروقات لأهالي القطاع، إضافة إلى تقليص مساحة الصيد في بحر غزة، لليوم الثالث على التوالي.