كشفت فيسبوك عن إطلاق مركز معلومات التصويت على Facebook و Instagram استعدادا لـ الانتخابات الأمريكية المقرر ت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيسبوك تطلق مركز معلومات انتخابات الرئاسة الأمريكية

مركز معلومات الاتخابات الامريكية على فيسبوك ـ توضييحية
مركز معلومات الاتخابات الامريكية على فيسبوك ـ توضييحية

كشفت شركة فيسبوك عن إطلاق مركز معلومات التصويت على Facebook و Instagram، استعدادًا لـ الانتخابات الأمريكية المقرر تنفيذها خلال شهر نوفمبر القادم 2020.



وقالت فيسبوك عبر غرفة الأخبار الخاصة بها، إن هذا المركز يمثل أكبر حملة معلومات تصويتية في التاريخ الأمريكي.

ويهدف مركز معلومات انتخابات الرئاسة الأمريكية على فيسبوك إلى مساعدة الناخبين على التسجيل باستخدام Facebook و Instagram و Messenger.

مركز معلومات فيسبوك متجر شامل في الانتخابات الأمريكية

وسيكون مركز معلومات انتخابات الرئاسة الأمريكية بمثابة متجر شامل لمنح الناخبين في الولايات المتحدة الأدوات والمعلومات التي يحتاجون إليها لجعل أصواتهم مسموعة في صندوق الاقتراع.

ويقوم مركز معلومات فيسبوك في انتخابات الرئاسة الأمريكية بربط كل شخص على Facebook و Instagram بمعلومات دقيقة لتسهيل حول الانتخابات الأمريكية، مما يساعد الناخبين على مساءلة المسؤولين المنتخبين.

وأكدت "فيسبوك" أن مركز معلومات انتخابات الرئاسة الأمريكية هو عمل غير حزبي متاح للجميع.

اشعارات الانتخابات الأمريكية على فيسبوك

وسيقوم مركز المعلومات بإرسال إشعارات في أعلى Facebook و Instagram مستهدفة حسب العمر والموقع حتى يرى الأشخاص في سن التصويت المعلومات ذات الصلة في كل ولاية.

ومع قيام العديد من الولايات بإجراء تغييرات على عملية التصويت بسبب الوباء، تم تصميم المركز أيضًا لمساعدة الأشخاص على التنقل في عملية انتخابية مربكة.

مركز معلومات فيروس كوروناعلى الفيسبوك

ويستند مركز معلومات الانتخابات الأمريكية إلى بيانات مركز معلومات COVID-19 على الفيسبوك.

ويوفر مركز معلومات فيروس كورونا معلومات دقيقة وموثوقة من الإجراءات الصحية حول الوباء وأماكن انتشار الفيروس مما يساعد في إجراء انتخابات آمنة بالنسبة لكل مواطن أمريكي.

امكانية الوصول عن طريق مركز معلومات انتخابات الرئاسة الامريكية

ويمكن للأشخاص الوصول إلى مركز معلومات التصويت مباشرة من القائمة على Facebook و Instagram.

كما يمكنهم استخدامه للتحقق مما إذا كانوا مسجلين للتصويت، وإذا لم يكونوا مسجلين، فيمكن التسجيل بسهولة من خلال رابط ينقلهم مباشرةً إلى موقع الويب الخاص بالولاية.

كما يمكن عن طريق مركز معلومات انتخابات الرئاسة الأمريكية معرفة ما إذا كانت الولاية وسعت خيارات التصويت عن طريق البريد وطلب بطاقات الاقتراع الغيابي أو بالبريد من ولايتهم إذا كانت متاحة.

وسيساعد مركز معلومات الفيسبوك في انتخابات الرئاسة الأمريكية الناس على معرفة ما إذا كان الموعد النهائي قد اقترب حتى لا يفوتهم.

تنبيهات التصويت خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية

كما كشفت فيسبوك انها بصدد إطلاق ميزة جديدة على Facebook تسمى "تنبيهات التصويت" في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وتأتي ميزة تنبيهات التصويت لمساعدة سلطات الانتخابات المحلية والولاية في الوصول إلى ناخبيها من خلال تحديثات عملية التصويت. وسيكون هذا أمرًا بالغ الأهمية مع اقترابنا من الانتخابات، مع التغييرات المحتملة المتأخرة في عملية التصويت التي قد تؤثر على الناخبين.