تعرضت الفنانة ندى بسيوني لهجوم حاد عليها من إحدى متابعينها وذلك بعد أن كشفت عن أحدث صورها بصحبة نجمين مسرح مصر

وفاة,ندى بسيوني,سناء شافع,وفاة سناء شافع,ندى بسيوني وسناء شافع,موت سناء شافع,طليقة سناء شافع

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب طليقها سناء شافع.. ندى بسيوني تتعرض لهجوم حاد

ندى بسيوني
ندى بسيوني

تعرضت الفنانة ندى بسيوني لهجوم حاد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشفت عن أحدث صورها بصحبة نجمي مسرح مصر علي ربيع، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، حيث أنها ذهبت لمشاهدة إحدى العروض المسرحية “صباحية مباركة”، وهاجمها البعض لأن ذلك كان عقب أيام قليلة من وفاة طليقها الفنان سناء شافع.

الهجوم على ندى بسيوني

ونشرت ندى بسيوني عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، الفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بعلي ربيع، ومحمد أسامة،وعلقت عليها قائلة: "أجمل عرض مع أجمل نجوم على ربيع وأوس أوس وإخراج متميز لأشرف عبد الباقي كالعادة.. بجد اتبسط جدًا واستمتعت بكل حاجة من تمثيل وإضاءة ومزيكا وديكورات.. عمل متكامل العناصر.. صباحية مباركة".

وعلقت إحدى متابعينها قائلة: "غريبة ما عزيتي طليقك سناء شافع..  شكلك شايلة منه"، فردت ندى قائلة: "على الفيسبوك"، وقال متابع آخر: "طب ليه منعتهوش على الإنستجرام هنا زي ما عملتي مع باقي النجوم.. سؤال وليس تدخل في حياتك الشخصية”، وأضافت أخرى أنا بجد بحبك بس إزاي حضرتك طالعة كده ومبسوطة ووالد بنتك متوفي إمبارح”.

 

 

نعي ندى بسيوني لسناء شافع

وكانت الفنانة ندى بسيوني حرصت على نعي طليقها الفنان سناء شافع، والذي توفي يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد تتعرضه لوعكة صحية منذ أيام، والذي انتقل بسببها للمستشفى، ورحل عن عمر يناهز الـ77 عامًا، بعد أن ترك لنا مسيرة فنية تقترب من 142 عملًا متنوعًا بين السينما، والتلفزيون، والمسرح.

ونشرت ندى بسيوني، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تغريدة قالت فيها:" "ألف رحمة على الدكتور سناء شافع، اللهم اغفر له واجعل مثواه الجنة".

زواج سناء شافع وندى بسيوني

وتزوج الراحل سناء شافع 9 مرات، ومن بين زوجاته الفنانتين ندى بسيوني وناهد جبر، ولكن انتهت حياته الزوجية معهما بالانفصال

سناء شافع والكورونا

وتسبب الفنان سناء شافع مؤخرًا في الجدل كثيرًا، وذلك  بعد أن تم نقله للمستشفى نتيجة لتعرضه لوعكة صحي، وتداول البعض أنباء عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حرص  على نفيه مشيرًا إلى أن هذه الوعكة نتاج لإصابته بإلتهاب رئوي حاد منذ عامين، ولكنه لم يتطرق للأمر كثيرًا، واستهان به، وقال: "إهمالي كلفني كثيرًا لدرجة إني مكنتش أقدر انتقل من كرسي لكرسي".