حرص الفنان أحمد صلاح حسني على دعم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وتمنى لهلا الشفاء العاجل وذلك بعد أول ظهو

انفجار,نادين نجيم,نادين نسيب نجيم,انفجار بيروت,انفجار مرفأ بيروت,انفجار لبنان

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ظهورها الأول.. أحمد صلاح حسني يدعم نادين نسيب نجيم

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

حرص الفنان أحمد صلاح حسني على دعم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متمنيًا لها الشفاء العاجل، وذلك بعد أول ظهور لها أمس الجمعة بصحبة أبنائها، وتغيير ملامحها بشكل كبير، نتيجة لإصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت، وخضوعها لإحدى العمليات الجراحية بالوجه والتي استغرقت لما يقرب من 6 ساعات.



أحمد صلاح حسني يدعم نادين

ونشر أحمد صلاح حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة ظهور نادين نسيب نجيم لاول مرة عقب الحادث، وعلق عليها قائلًا: "ألف سلامة للفنانة نادين نجيم إن شاء الله تقوم بالسلامة وتعود لبيتها وأحضان ابناءها بألف خير".

وأضاف أحمد صلاح حسني: "ويا رب كل أخواتنا اللبنانين اللمصابين والمتضررين يبقوا بصحة جيدة ويعودوا لمنازلهم بألف صحة وسلامة وتعود لبنان أحسن من الأول يا رب".

 

 

الظهور الأول لنادين نسيب نجيم

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد كشفت عن الصور الأولى لها أثناء إقامتها بالمستشفى، بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، ومعبرة عن حزنها الشديد لوقوع ذلك الحادث الأليم.

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" ثورة لها بصحبة أبنائها، وعلقت عليها قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني.. بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنع لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبيروقلبي مع كل أن وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا".

وتابعت نادين نسيب نجيم: "بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية.. الوجع.. مع الاسف نحنا على طول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع.. الحمد لله صرت أحسن ورح أضهر من المشفي بكرا.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي.. وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي.. ومن كل قلبي سلام لبيروت".

نادين نسيب نجيم تقرر الهجرة

واتخذت الفنانة نادين نسيب نجيم قراراها بالهجرة من لبنان عقب إصابتها بالانفجار، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة، وعلقت عليها قائلة: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار.. راح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت.. بس تنقبروا أنتوا تحت التراب.. نحنا منرجع على وطننا غير هيك.. ما ألو لزوم الحكي وشكرًا".