تقام اليوم السبت 15 أغسطس 2020 العديد من المباريات الهامة سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة مانشستر سي

الدوري المصري,الزمالك,مباريات اليوم,مواعيد مباريات اليوم,القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت,الزمالك والمقاصة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم 15-8-2020 والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

تقام اليوم السبت 15 أغسطس 2020، العديد من المباريات الهامة سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي، أو في الدوريات العربية مثل الدوري التونسي الذي يحمل لقاء قمة بين الترجي والنجم والدوري السعودي، بالإضافة لمباراة وحيدة بمسابقة الدوري المصري والتي تجمع فريقي الزمالك ومصر المقاصة لحساب الجولة 19 من عمر الدوري.



ويقدم موقع "اليوم الجديد" مواعيد مباريات اليوم السبت 8-8-2020 والقنوات الناقلة للمباراة.

دوري أبطال أوروبا تنتظر تحديد الفارس الرابع في نصف النهائي

ويترقب متابعو كرة القدم مباراة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي في المباراة التي ستجمعهما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتحديد آخر أطراف الدور نصف النهائي والذي سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني والذي اكتسح منافسه برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدف.

تقام مواجهة مانشستر سيتي وليون في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب خوسيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وسيتم نقل المباراة على قناة bein spotrs HD 1.

مواجهة مرتقبة في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك مع فريق مصر المقاصة لحساب الجولة 19 من عمر الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً وتنقلها قناة أون تايم سبورتس، حيث يرغب الفارس الأبيض في الفوز واستغلال تعثر الأهلي في لقاء الأمس بالتعادل أمام الإنتاج الحربي لتقليص فارق النقاط الكبير بين الفريقين.

قمة في تونس

وستقام مباراة قمة تونسية تجمع الترجي مع النجم الساحلي بالملعب الأوليمبي بسوسة معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري التونسي الممتاز، والتي يرغب الترجي في الفوز ليبقى له 4 نقاط من 6 مباريات للتتويج باللقب.

المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، قناة التونسية 1 مع قناة الكأس القطرية 2.

الدوري السعودي

وتقام 4 مباريات لحساب الجولة 25 من المسابقة، حيث سيحل الهلال متصدر المسابقة ضيفًا على العدالة صاحب المركز الأخير، في الساعة السادسة إلا 5 دقائق، وتنقل على قناة السعودية  الرياضية 1.

وفي الساعة السادسة وعشر دقائق، تقام مباراة الفيصلي مع الأهلي، بملعب الفيصلي، وستنقل على قناة السعودية الرياضية 3، وفي السادسة والربع تقام مباراة التعاون وضمك وتبث على قناة السعودية الرياضية 4.

وتختتم المباريات في السابعة والنصف من مساء اليوم،  بمواجهة جماهيرية في السعودية تجمع النصر والوحدة، وسيتم بثها على قناة السعودية الرياضية 2.