حرص الفنان محمد هنيدي التعليق بطريقته الكوميدية والساخرة على الهزيمة التاريخية الساحقة لفريق برشلونة الأسبا

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونخ,محمد هنيدي,برشلونة وبايرن ميونخ,بايرن ميونخ وبرشلونة,ميونخ,فريق برشلونة

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 21:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد هنيدي يسخر من ميسي وبرشلونة بعد الهزيمة من ميونخ

حرص الفنان محمد هنيدي، التعليق بطريقته الكوميدية والساخرة على الهزيمة التاريخية الساحقة لفريق "برشلونة" الإسباني، والتي تلقاها من فريق "بايرن ميونخ" الألماني، مساء أمس الجمعة، بثمانية أهداف مقابل هدفين فقط، وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.



ونشر الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لمهاجم وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، معلقًا عليها قائلًا: "وهنا وقف ميسي يتساءل دي حقيقة ولا بلاي ستشين".

محمد هنيدى تويتر

وكان "هنيدي" قد كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أيضًا تغريدة ساخرة معلقًا من خلالها على الشوط الأول من المباراة  التي جمعت بين فريق برشلونة الاسباني، وبايرن ميونخ الألماني، والذي انتهى بنتيحة 4 أهداف مقابل هدف، قائلًا: "أنتوا إزاي تتهجموا على الناس في الملاعب"، وذلك عبر هاشتاج "برشلونة ميونخ".

تفاصيل المباراة التي جمعت بين برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الالماني

وشهدت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اكتساحًا تاريخيًا من قبل الأخير على نظيره برشلونة، لينتهي اللقاء بنتيجة 8 أهداف مقابل 2، ليتأهل "ميونخ" لنصف نهائي دورى ابطال أوروبا،ويستعد للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، ليلعب مباراته المقبلة يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسي، والتى ستقام مساء اليوم السبت.

وافتتح أهداف المباراة اللاعب "توماس مولر" مبكرا لاعب بايرن ميونخ الاسباني، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، إلا أن التعادل لم يتأخر كثيرًا فسجل هدف التعادل اللاعب ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافاري، بالخطأ فى مرماه، في الدقيقة السابعة.

وجاء الهدف الثانى في الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ ـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.