سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيم

الدوري المصري,رينيه فايلر,الأهلي والإنتاج الحربي,نتيجة الأهلي والإنتاج الحربي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 00:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الـVAR يُنصف الإنتاج ويمنحه تعادلًا مستحقًا أمام الأهلي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي السلام، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ليكون التعادل الثاني للأهلي في مسيرته بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينييه فايلر، مدرب الفريق.



الإنتاج قدم أداءً جيدًا خاصة في ظل الظروف التي عانى منها الفريق بإصابة 18 من عناصره بفيروس كورونا، وذلك قبل بدء الدوري الأمر الذي تسبب في عدم خوضه مباراة نادي مصر في أول مباراة للفريق عقب فترة التوقف الطويلة التي حدثت منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعود للحياة يوم الخميس من الأسبوع الماضي.

حاول الإنتاج مجاراة الأهلي، إلا أنه تم احتساب ضربة جزاء للأهلي بعد لمس محمود صابر مدافع الانتاج الكرة بيده، ولم يراها الحكم إلا أن تقنية الفار أكدت صحة القرار الذي احتسب في الدقيقة 18 بعد دقائق من المناقشات مع حكم المباراة الذي أكد أيضًا على صحة الضربة الذي توجه لها علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي وأطاح بها خارج المرمى.

الإنتاج حاول الضغط ومن هجمة جاءت لأحمد عفيفي لاعب وسط الفريق المنضم من بتروجيت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خلال شهر يناير، نجح في استغلال خطأ محمد هاني بتغطية التسلل والانفراد بمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي ليضع الهدف الأول للعجلات الحربية في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

الحكم محمود عاشور، قرر عدم احتساب الهدف بناء على إشارة مساعده بوجود حالة تسلل على عفيفي، إلا أن تدخل تقنية الفار أنقذت الفريق من إلغاء الهدف ليتم إعلان صحة الهدف ليمنح الفريق هدفًا مستحقًا على مجهوده طوال الشوط الأول.

الأهلي حاول العودة لكنها كانت محاولات بائسة فالفريق ظهر بشكل سيء تسبب في ضياع الفوز بسبب تبديل السويسري رينييه فايلر مراكز لاعبيه، إلا أنه من كرة ضالة وصلت لحدود منطقة الجزاء، ووصلت لعمرو السولية التي صوبها من مرة واحدة على يسار أحمد يحيي حارس الإنتاج محرزًا الهدف الأول لينقذ الأهلي من أول خسارة هذا الموسم.

الأهلي لا يزال في الصدارة برصيد 53 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه، في خيت رفع الإنتاج رصيده للنقطة 24 محتلًا المركز التاسع في جدول الدوري.