يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

السودان,الإمارات,شويكار,وفاة شويكار

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة شويكار وانفجار بالسودان.. نشرة أخبار اليوم الجديد 14/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة 14/8/2020، فبين خروج، 3 عربات من قطار الزقازيق، وتصرف الحكومة بعد واقعة بائع التين الشوكي، وتهديد تركيا بقطع العلاقات مع الإمارات بسبب التطبيع مع إسرائيل، وانفجار ضخم بأحد مخازن الذخيرة بالسودان، ووفاة النجمة شويكار، وإعلان إنسحاب المصري وفوز الإسماعيلي، نسرد بكم التفاصيل.



خروج 3 عربات من قطار الزقازيق.. والعناية الإلهية تتدخل  

وفي الشأن المحلي، العناية الإلهية كانت كلمة السر في إنقاذ العديد من ركاب القطار القادم من الزقازيق، ومتجه إلى القاهرة، وذلك بعدما خرجت 3 عربات عن القضبان، بالقرب من محطة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.. لمزيد من التفاصيل.

بعد واقعة بائع التين الشوكي.. تحرك عاجل من الحكومة  

وعلى نفس الشأن، بعد تداول فيديو لموظفة بمدينة مصر الجديدة، وهي تتعامل بحدة مع بائع التين شوكي، حيث ألقت بالتين الموجود على العربة  في  الشارع، تدخل وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، في هذا الأمر، وكلف المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بإنهاء انتداب الموظفة بالجهاز، وعودتها لعملها الأصلي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.. لمزيد من التفاصيل.

تركيا تهدد بقطع العلاقات مع الإمارات بسبب التطبيع  

وعلى الصعيد الدولي، صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن تركيا قد تعلق العلاقات مع الإمارات العربية المتحدة؛ لقيام الأخيرة بإبرام اتفاق مع إسرائيل لمباشرة العلاقات الثنائية بصورة طبيعية، بموجب اتفاق بين الطرفين تم برعاية أمريكية أمس الخميس، والذي لقى ترحيبًا دوليًا وعربيًا واسعًا، وأكد الرئيس الأمريكي أن توقيع الاتفاق سيتم خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، بالبيت الأبيض.. لمزيد من التفاصيل.

شاهد| انفجار ضخم بأحد مخازن الذخيرة جنوب الخرطوم

وعلى الصعيد الدولي أيضًا، أفادت وكالة “سكاي نيوز”، في نبأ عاجل لها، وقوع انفجار ضخم هز العاصمة السودانية الخرطوم، مساء اليوم الجمعة، في مخزن للذخيرة تابع لمعسكر سوداني في منطقة الشجرة جنوب الخرطوم،  مشيرة إلى أنه لا خسائر بشرية بسبب الانفجار.. لمزيد من التفاصيل.

وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز 82 عامًا

وعلى الصعيد الفني، أعلنت الإعلامية بوسي شلبي وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز 82 عامًا، معبرة عن حزنها الشديد لهذا الخبر، مشيرة إلى أن هذا العام رحل جميع أحبابها، وذلك لوفاة العديد من الفنانين في هذا العام، كما نعاها عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية..لمزيد من التفاصيل.

الغندور يعلن انسحاب المصري وفوز الإسماعيلي

وفي الشأن الرياضي، أطلق الحكم أحمد الغندور، حكم مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي، صافرته معلنًا نهاية المباراة بانسحاب الفريق البورسعيدي، من المباراة والتي كان من المفترض إقامتها اليوم، على ملعب برج العرب ضمن مباريات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري، وذلك بعد انتظاره 20 دقيقة دون حضور الفريق البورسعيدي لملعب المباراة، نظرًا لتأكيد الفريق البورسعيدي بوجود عدد إصابات كبير من ضمن الفريق تعيق لعبه المباراة الثانية على التوالي بعد تأجيل مباراته الماضية مع حرس الحدود..لمزيد من التفاصيل.