قصة حب فؤاد المهندس وشويكار هي من القصص التي شهدت عليها مختلف نتيجة لاستماعهم لها العديد والعديد من المرات سوا

فؤاد المهندس,شويكار

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شويكار وفؤاد المهندس.. طلبها على المسرح وطلقها دون أسباب

شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس

قصة حب فؤاد المهندس وشويكار هي من القصص التي شهدت عليها مختلف نتيجة لاستماعهم لها العديد والعديد من المرات سواء من شويكار أو من فؤاد المهندس، حتى بعد انفصالهما، فقد كانا دائمًا مُعلنين الدعم لبعضهما البعض والحب رغم الانفصال الذي لم يستطع أن يفرق بينهما.



طلب فؤاد المهندس الزواج من شويكار

 

جاء طلب فؤاد المهندس الزواج من حب عمره شويكار بشكل غريب، فأثناء تواجدهما على المسرح وهما يؤديان أدوارهما بمسرحية "أنا وهو وهي"، كان هناك مشهد يستلقيان فيه على ظهورهما إلى جانب بعضهما على أرض المسرح، ليقترب منها هو قائلًا:"تتجوزيني" وكان رد شويكار:" ومقلتش ليه من زمان.. سكت كل ده ليه".

وقال فؤاد المهندس عن شويكار:" أنا لقيت المكان مناسب جدًا أني أطلبك للجواز عن المسرح، فأنا كنت أخطط لطلب يدها كثيرًا ولكني لم أكن أحدد الميعاد المناسب لذلك إلى أتي الأمر هكذا".

وأكد المهندس في لقاء له مع الإعلامية هاله سرحان:"أنا وشويكار اشتغلنا مع بعض كثير و حفظنا بعض، والعلاقة العاطفية هي اللي جعلت العلاقة المهنية قوية، فأنا كنت اختار لها قبل اختياري لنفسي، وكنت براعيها في كل حاجة، فهي كانت ذكية جدًا وهي ست الستات".

 

وعن أكثر ما أحبه فؤاد المهندس في شويكار كأنثى قال "رجليها.. أنا كنت معجب جدًا بالسمانة بتاعتها".

فؤاد المهندس بعد رحيل شويكار

 

قال فؤاد المهندس أنه طبقًا لتصوري أن فشلي في الزواج جاء من كثر حرصي على شويكار، وقال نجل فؤاد المهندس عن ذلك أن الأمر كان لا يمكن أن يستمر بينهما ولكنهما لم يصرحا عن السبب وراء ذلك، وأكد أنه حتى وفاة والده ظلت شويكار وفؤاد المهندس أصدقاء لم يفصلهما سوى وفاته، كما أنه لا يأكل الطعام إلا الذي تقوم بإعداده.

 

شويكار وفؤاد المهندس

 

استمر زواج شويكار وفؤاد المهندس 20 عام، قدما خلالهما العديد من الأفلام والمسرحيات والأغنيات التي ظلت عالقة في أذهان الجمهور رغم مرور السنوات ومع رحيلهم أيضًأ، وكان هذا نتيجة تكوينهما تاريخ فني كبير جعلهم من الثنائيات المفضلة لدى الجمهور.