دلوعة وجميلة ودمها خفيف وذات تاريه فني مميز ما بين الأبيض والأسود وأفلام الجيل الجديد من الألوان يمكن اعتبار

شويكار,وفاة شويكار

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسينا باليتم.. نجوم الفن ينعون رحيل شويكار

شويكار
شويكار

نعى عدد من نجوم الوسط الفني وفاة الراحلة شويكار والتي وافتها المنية عن عمر يناهز 82 عام منذ قليل، ومن المقرر أن يتم تشييع الجناة غدًا إلى مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.



وقد نعتها الفنانة شهيرة صديقتها شويكار من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:" يعنى كدة خلاص مبقاش ليا حد يحبنى من قلبه وشايفنى حاجة عظيمة بعد شادية وبعدك.. أعمل إيه مش قادرة أقاوم دموعى وانا بكتب.. مين هيسمعنى أحلى كلام.. مين هيطبطب عليا لما أكون متضايقة.. مين هيدلعنى أحلى دلع وكأنى طفلة.. مين هيقولى ياست الستات".

 
 

 

وتابعت شهيرة: "فيه إيه يا شوشو أنا لسة مكلماكى من عشرين يوم تقريبا.. كنتى زى الفل حصل لخبطة من إمتى.. أنتى قولتيلى آخر مكالمة متتأخريش عليا عشان اتفق معاكى أزورك.. أنا أتأخرت أنا أتلخمت معلش حبيبتى أنتى أكتر واحدة كنتى حاسه بيا وبظروفى.. أنا آسفة آسفة حتى مش قادرة أنعيكى مش قادرة".

كما كتبت ليلى علوي تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قالت فيها:" لبقاء لله في سيدتي الجميلة، ماكانش سهل تتولد ممثلة عظيمة تاريخها ميتنسيش على المسرح ، أداء واحترافية لكل أشكال الدراما دم خفيف وروح حلوة من غير سطحية وابتذال. ماكانش سهل بس حصل واتولدت شويكار وبقت نجمة وممثلة عظيمة وأم وحبيبة كل بيت فى مصر". وقال محمد هنيدي في نعيه لشويكار:" رمز من رموز البهجة والجمال والسعادة ، وداعا سيدتي الجميلة شويكار".

 

 

وقال أكرم حسني ناعيًا شويكار:" البقاء لله. الفنانة شويكار في ذمة الله. وداعا سيدتي الجميلة".

 

 

كما نعت صفاء أبو السعود الراحلة شويكار من خلال تصريح صحفي لها قالت فيه:" إن الفنانة شويكار، علامة من علامات الفن المصري بمختلف مجالاته المسرحية والسينمائية والإذاعية، كما أنها نجحت فى رسم شخصيتها المتفردة، والتي جعلت منها واحدة من أهم نجمات المسرح بالتعاون مع الأستاذ فؤاد المهندس، وجميلة من أجمل جميلات السينما المصرية، رحم الله الفنانة شويكار، بما قدمته لحياتنا الفنية.

فيما قالت نبيله عبيد في نعيها للراحلة شويكار من خلال حسابها على "انستجرام": اليوم حسيت باليتم من جديد، بعد ما فقدت أخت وصديقة عزيزة وغالية على قلبى، هى الفنانة الكبيرة والقديرة شويكار، اللى التقينا فى العديد من الأعمال الفنية وتشاركنا فى الكثير من المناسبات والذكريات الحلوة، مع السلامة يا جميلة، الوداع يا أعز الأصحاب وإنا لله وإنا إليه راجعون".