تعادل فريق الاتحاد السكندري أما مضيفه الجونة بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدو

الجونة,الدوري المصري,الاتحاد السكندري

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 08:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاتحاد يتعادل مع الجونة في مباراة بطلها الـVAR

تعادل فريق الاتحاد السكندري، أما مضيفه الجونة بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب "خالد بشارة"، معقل نادي الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في مباراة كان بطلها تقنية الـ”VAR”  التي تدخلت في العديد من الألعاب الحاسمة وغيرت من سير الأمور في المباراة.



في الدقيقة الثانية كانت لقطة حاسمة بعد سقوط لاعب الجونة بعد احتكاك مع محمود رزق، لاعب الاتحاد الذي أزاح الكرة من أمام لاعب الجونة، ليسقط أرضًا ويعود الحكم لتقنية الـ”VAR” الذي أدى لانتظار وليد عبد الرازق 4 دقائق من أجل حسم القرار النهائي، الذي ألغى قرار الحكم المتخذ بمنح الجونة ضربة جزاء.

حاول الجونة الضغط من أجل التسجيل، ومنحه الـ”VAR” ضربة جزاء في الدقيقة 52 من زمن المباراة، وصوبها أحمد ياسر ريان الذي وضع الكرة في المرمى معلنًا هدف التقدم لصالح صاحب الأرض على زعيم الثغر.

ضغط الاتحاد من أجل التعديل، ومن ضربة رأس قوية قبل النهاية بثلث الساعة نجح الفريق في العودة وتسجيل هدف التعديل لصالح زعيم الثغر ليشعل المباراة في الثلث الساعة الأخير من عمر المباراة.

ضغط الاتحاد أكثر من أجل التقدم، ونجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 84 من زمن المباراة، عبر عبد الغني محمد، الذي أودع الكرة في الشباك، إلا أن الـ”VAR” انتظر 6 دقائق كاملة ليتحقق من اللعب المثيرة للشك الذي احتسبها الحكم المساعد محمود عبد السميع تسلل على لاعب الاتحاد، قبل أن يقر بصحة قرار الحكم المساعد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتسببت تقنية الـ”VAR” في توقف مستمر لفاعليات المباراة وذلك في ظل انتظار الحكم من 4 إلى 6 دقائق لاتخاذ قرار في كل لعبة مما أدى لضياع وقت كبير من المباراة.

رفع الاتحاد رصيده للنقطة 29 محتلًا المركز الخامس في المسابقة، بينما رفع فريق الجونة رصيده للنقطة 21 في المركز العاشر ليبتعد خطوة عن مناطق الخطر والهبوط،

ويلعب الاتحاد المباراة القادمة له يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي المصري البورسعيدي، في حين يخوض الجونة لقاءً في الوقت نفسه أمام مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري.