حصلت النائبة شيرين عبدالعزيز على موافقة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لتفعيل القرار الوزاري رق

المنوفية,شيرين عبدالعزيز,مجموعات التقوية

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النائبة شيرين عبدالعزيز: تفعيل مجموعات التقوية هدفه الحفاظ على كرامة الطالب والمدرس

النائبة شيرين عبد العزيز
النائبة شيرين عبد العزيز

حصلت النائبة شيرين عبدالعزيز على موافقة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، لتفعيل القرار الوزاري رقم ٥٣ الخاص بمجموعات التقوية الدراسية بالمدارس تحت إشراف الوزارة مع اتباع الاجراءات الاحترازية حرصا علي مصلحه الجميع مدرسين وطلبة.

 

 

وقالت النائبة أنها ناقشت مع اللواء إبراهيم أبو لمون، محافظ المنوفية، الأمر ووجدت ترحيبا لحرصه على صالح المدرسين والطلبة، مؤكدة أن فتح المدارس لمجموعات التقوية سيحافظ على كرامة المدرسين وسيوقف عمليات القبض عليهم والتي انتشرت علي السوشيال ميديا مؤخرا وفي الوقت نفسه سيستفاد الطلبة الذين ارتبطوا بالمدرسين وأيضا سيعود ذلك بفائدة على المدارس المغلقة لأنها وفقا للقانون ستستفيد ماديا.

وقالت النائبة أنه سيتم وضع القواعد العامة لفتح المجموعات بالتنسيق مع اللواء المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية خلال الأسبوع القادم، مشيرة إلي أن مجموعات التقوية المدرسية ستكون اختيارية دون إجبار الطلاب عليها.

وأنه سيتم مناقشة القواعد العامة لفتح المدارس لمجموعات التقوية مع السيد المحافظ الذي أصر على الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة طلابنا والمدرسين، وأضافت النائبة أنها ستبحث إمكانية عمل التربويين من غير العاملين بالتربية والتعليم، أسوة بما حدث في محافظة كفر الشيخ نزولا على رغبة كثير من الخريجين.