كشف الملاكم والإعلامي ميلاد جواد عن تفاصيل برنامجه التليفزيوني الجديد والذي أطلق عليه اسم الملاكم وينتظر أن

الملاكمة,جواد ميلاد,برنامج الملاكم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميلاد جواد يكشف عن تفاصيل برنامج الملاكم

كشف الملاكم والإعلامي ميلاد جواد، عن تفاصيل برنامجه التليفزيوني الجديد، والذي أطلق عليه اسم الملاكم، وينتظر أن ينطلق ويذاع مطلع شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم عرضه عبر إحدى القنوات الرياضية العربية الشهيرة، وذلك عبر عرضه بشكل أسبوعي، ويتضمن رحلة نجوم الملاكمة مع اللعبة وتاريخهم بالإضافة للحظات تاريخية لهم مع اللعبة الشهيرة.



وأكد ميلاد جواد في بيان صحفي أصدره بشأن برنامجه الجديد، أن البرنامج يعتبر برنامجًا رياضيًا وثائقيًا، كاشفًا أنه تم تسجيل حلقات  مع عدد كبير من نجوم الملاكمة الكبار، أو مع عائلات أو أصدقاء أبطال الملاكمة العالميين، وذلك في حالة رحيل بطل الملاكمة عن الحياة.

وكشف بطل الملاكمة السابق، أنه تم تم تسجيل عدد من الحلقات عن بعض أبطال الملاكمة مثل أسطورة اللعبة الأمريكي محمد علي كلاي، بالإضافة لحلقات مع چورچ فورمان وسوني ليستون وألكسندر بوفيتكين، وأنتوني جوشوا، وأندية رويز، وأوليغ ماسكايف وأوليفر ماكول.

وأوضح جواد أن حلقات البرنامج التي تم تسجيلها وينتظر عرضها خلاال الفترة المقبلة، تم تسجيلها قبل تفشي جائحة كورونا، حيث سافر للعديد من دول العالم لمقابلة النجوم وعائلتهم، حيث سافر لدول الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وسويسرا وفرنسا وإيطاليا وبعض دول أمريكا اللاتينية.

وأوضح الإعلامي ميلاد جواد أن عرض الحلقات توقف عقب تسجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك بتوقف أعمال المونتاج للحلقا المسجلة، موضحًا أنه عقب هدوء الأوضاع خلال الأسابيع القليلة الماضية، واستئناف الحياة من جديد قاموا باستئناف أعمال المونتاج للحلقات حتى تكون جاهزة للعرض عقب الاستقرار على موعد الإذاعة، والتي ستكون مطلع شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أن ميلاد جواد ملاكم عربي شارك في عدد من البطولات الأولمبية مثل دورة أثينا 2004 ودورة بكين 2008، كمان فاز بعدد من البطولات الهامة مثل بطولة العالم للملاكمة وبطولات الرابطة العالمية للملاكمة في وزن بانتام.

ملاكمة مصر في الأولمبياد

وتحتل لعبة الملاكمة المركز الثالث بالنسبة لمصر في جدول ميداليات دورة الألعاب الأولمبية عبر التاريخ برصيد 4 ميداليات عقب رفع الأثقال صاحبة نصيب الأسد برصيد 13 ميدالية والمصارعة 7 ميداليات، حيث حقق عبد المنعم الجندي برونزية أولمبياد روما 1960 في وزن الذبابة، وفي أولمبياد أثينا 2004 حققت مصر 3 ميدالية، بفضية محمد علي عقب الانسحاب من النهائي للإصابة في وزن فوق الثقيل وبرونزيتي أحمد اسماعيل في وزن خفيف ثقيل، ومحمد السيد في وزن الثقيل.