حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على الظهور بصحبة أولادها لأول مرة بعد إجراءها عملية جراحية بالوجه استغرقت لما يق

انفجار,بيروت,لبنان,نادين نجيم,نادين نسيب نجيم,نادين نسيب,انفجار مرفأ بيروت

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تغيرت ملامح وجهها.. أول ظهور لـ نادين نجيم بعد انفجار بيروت

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على الظهور بصحبة أولادها  لأول مرة بعد إجرائها عملية جراحية بالوجه استغرقت لما يقرب من 6 ساعات، وذلك نتيجة إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن إصابة آلاف المواطنين، وأودى بحياة العشرات، وتسبب في خسائر اقتصادية فادحة للدولة اللبنانية، وتمنت نادين من الله أن يعجل في شفائها.

نادين نجيم بصحبة أبنائها

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" ثورة لها بصحبة أبنائها، وعلقت عليها قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني.. بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنع لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبيروقلبي مع كل أن وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا".

وتابعت نادين نسيب نجيم: "بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية.. الوجع.. مع الاسف نحنا على طول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع.. الحمد لله صرت أحسن ورح أضهر من المشفي بكرا.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي.. وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي.. ومن كل قلبي سلام لبيروت".

 

 

نادين نجيم تعلن عن غضبها

وفي صباح اليوم الجمعة أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن حزنها الشديد بسبب الأحداث التي تعرضت لها.

ونشرت ناديب نسيب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" منشورًا قائلة: "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين أيديي حل غير الصلاة والدعاء تحتي.. ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي.. وكيف رح نرجع نكفي بس مجيورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا.. الله أكبر منن كلن.. الله أكبر علين".

تفاصيل إصابة نادين نسيب نجيم

واحتلت الفنانة نادين نسيب نجيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، والتي تسبب في إصابتها ببعض الجروح البالغة في وجهها، وأدى إلى خضوعها لإجراء عملية جراحية استمرت لما يقرب من 6 ساعات، ودمر منزلها تمامًا.

ويعد إجراءها العملية الجراحية اتخذت نادين نسيب نجيم قرارًا من داخل المستشفى، والذي تسييت به أيضًا في جدل واسع، وهو أنها فور شفائها، ومغادرتها المستشفي، ستهاجر خارج البلاد، لحين إنصلاح الاحوال بها