أعلن النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وال

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| أول رد من الأهلي على غرامة كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

أعلن النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والقادم من صفوف فريق أفيس البرتغالي، بعد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على القلعة الحمراء.



وأكد النادي الأهلي سلامة موقفه في التعاقد مع محمود كهربا، حيث أصدر بيانًا جاء فيه: "أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي".

وأكمل بيان النادي الأهلي: "التعاقد جاء بالطرق المشروعة وبما يتفق مع اللوائح والقوانين ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف".

واختتم الأهلي بيانه، "جاء ذلك ردًا على الاتهامات الباطلة التي وجهها نادي كهربا الأسبق في ذات الموضوع وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة".

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق اليوم الجمعة، حصول القلعة البيضاء على حقها في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الحالي والزمالك السابق بعدما تقدم النادي الأبيض بشكوى ضد اللاعب بدعوى فسخ تعاقد كهربا لعقده مع النادي من طرف واحد.

وعبر الحساب الرسمي لأحمد مرتضى منصور، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب اليوم الجمعة: "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".

ورد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على قرار الفيفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب: "  بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى".

وأكمل لاعب الأهلي: " ورغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي، أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها، أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله".