أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك اليوم الجمعة حصول القلعة البيضاء على حقها في قضية لاعب الفريق ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 16:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالمستندات| تغريم كهربا 33 مليونًا.. ورد مفاجئ من نجم الأهلي

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، اليوم الجمعة، حصول القلعة البيضاء على حقها في قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق محمود عبدالمنعم كهربا، ولاعب فريق الأهليالحالي بعدما تقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا بدعوى فسخ اللاعب لعقده مع النادي من طرف واحد.



وعبر الحساب الرسمي لأحمد مرتضى منصور، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب اليوم الجمعة: "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".

 

وجاء رد محمود كهربا سريعًا حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: " بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى".

وأضاف كهربا: "و رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي، أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها، أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله".

 

بدأ كهربا مسيرته كناشئ في صفوف الأهلي، ثم إنضم لإنبي وفي يوليو 2014 خرج إعارة إلى جراسهوبرز حتى ديسمبر 2014، وفي أغسطس 2015 إنضم كهربا للزمالك ولعب 68 مباراة وسجل 25 هدفًا وصنع 19 هدفًا.

وخلال فترة وجوده بالزمالك خرج على سبيل الإعرة لاتحاد جدة السعودي بداية من أغسطس 2016 حتى 2018، ثم دخل في أزمة كبيرة مع الزمالك في نهاية موسم 2019، وفسخ اللاعب عقده مع النادي.

وخاض كهربا مع الأهلي 10 مباريات بواقع 6 في الدوري الممتاز وسجل 3 وصنع مثلهم، وثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا، ولقاء كأس السوبر المصري.

ويعد اللاعب دوليًا منذ 10 سبتمبر 2013، حيث خاض 27 مباراة بقميص المنتخب الوطني لكرة القدم وسجل 4 أهداف