حالة من الجدل تسبب بها الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي بالأيام السابقة وذلك عقب تداول البعض أنباء عن انفصال

مي حلمي,محمد رشاد,مي حلمي ومحمد رشاد,انفصال مي حلمي ومحمد رشاد,طلاق مي حلمي ومحمد رشاد,طلاق مي حلمي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

حالة من الجدل سببها الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، الأيام السابقة، وذلك عقب تداول البعض أنباء عن انفصالهما عن بعضهما البعض، بعد زواج دام لقرابة عام، وأعلن الفنان محمد رشاد منذ قليل عن غضبه الشديد لمحاولة البعض التدخل في شئون حياته، ومعرفة سبب الانفصال، والذي وقع في ظروف غامضة.

محمد رشاد: مش هدخل في تفاصيل

ونشر محمد رشاد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب بها: "قبل أي شئ.. بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم".

وتابع محمد رشاد: "الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش.. أنا بطلب من كل الناس بتحبني أو لا يتابعني أو متعرفنيش أصلًا أنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش".

وأضاف محمد رشاد: "وفالأول والأخر يا ريت نراعي أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة.. قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو وكل شئ قسمة ونصيب وقدر من عند ربنا.. ويتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. ودا هيكون آخر حاجة أقولها بخصوص الموضوع دا".

وعلق محمد رشاد عليه قائلًا: "أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شئ نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله وفي قلوب الناس".

 

 

محمد رشاد يعلن انفصاله عن زوجته

وكان الفنان محمد رشاد قد حسم الجدل بالأمس حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي، معلنًا انفصالهما، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رشاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا قائلًا: "ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ما عرفوا خبر إنفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شئ في الأول والآخر نصيب.. وربنا يوفق الجميع".

صدمة مي حلمي بخبر الانفصال

وأعربت المذيعة مي حلمي عن صدمتها الكبيرة لذلك الأمر، وكشفت أنها ليست على علم بهذا مسبقًا، وأنها تفاجئت كثيرصا مثلها مثل كل المتابعين، ونشرت مي عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة على طريقة الأستوري، مكتوب بها: "ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسمياً حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط.. وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".