أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن حزنها كثيرا وذلك نتيجة للأحداث الحالية التي تمر بها الدولة اللبنانية في الفت

انفجار,بيروت,لبنان,نادين نجيم,نادين نسيب نجيم,نادين نسيب,انفجار مرفأ بيروت,انفجار لبنان,مرفأ بيروت

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 08:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار مرفأ بيروت.. نادين نجيم: مفيش حل غير الصلاة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن حزنها، وذلك نتيجة للأحداث الحالية التي تمر بها الدولة اللبنانية في الفترة الأخيرة، وهي انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن مئات القتلى وآلاف المصابين، وتسبب في خسائر مادية، واقتصادية فادحة، مشيرة إلى أنها لا تعلم كيف تستكمل حياتها بالمستقبل في ظل هذه الظروف.

نادين نسيب نجيم: مفيش حل

ونشرت ناديب نسيب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" منشورًا قائلة: "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين أيديي حل غير الصلاة والدعاء تحتي.. ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي.. وكيف رح نرجع نكفي بس مجيورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا.. الله أكبر منن كلن.. الله أكبر علين".

 

 

تفاصيل إصابة نادين نسيب نجيم

واحتلت الفنانة نادين نسيب نجيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، والتي تسبب في إصابتها ببعض الجروح البالغة في وجهها، وأدى إلى خضوعها لإجراء عملية جراحية استمرت لما يقرب من 6 ساعات، ودمر منزلها تمامًا.

ويعد إجراءها العملية الجراحية اتخذت نادين نسيب نجيم قرارًا من داخل المستشفى، والذي تسييت به أيضًا في جدل واسع، وهو أنها فور شفائها، ومغادرتها المستشفي، ستهاجر خارج البلاد، لحين إنصلاح الاحوال بها.

نشرت نادين نسيب نجيم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة، وعلقت عليها قائلة: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار.. راح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت.. بس تنقبروا أنتوا تحت التراب.. نحنا منرجع على وطننا غير هيك.. ما ألو لزوم الحكي وشكرًا".

شيرين عبد الوهاب تدعم نادين نسيب

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم الفنانة نادين نسيب نجيم، والدعاء لها بالشفاء، وذلك عقب إصابتها وإجرائها لعملية جراحية استمرت 6 ساعات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة كتبت فيها: "ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان".