سخر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عبر حسابه

تركي أل الشيخ

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تركي آل الشيخ يوجه رسالة ساخرة: أنا السبب

سخر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عبر حسابه على فيس بوك، وتفاعل النشطاء وربطوا سخريته بالأنباء المتداولة بشأن تدخله في رحيل اللاعب الدولي رمضان صبحي لاعب فريق الأهليالسابق والتي انتهت إعارته من فريق هدرسفيلد الإنجليزي والذي أبدى رغبته في الرحيل إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كتب تركي آل الشيخ: "الحمد لله النهاردة بس 50 موقع و20 برنامج إلى بيقولو أنا السبب، كويس في تقدم".

وأكمل آل الشيخ: "إمبارح كانت أكتر، أه منك يا تركي، انتا سبب الكورونا، شرير".

 

 

وكان تركي آل الشيخ قد نفى علاقته بانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز بعد الإعلان عن الصفقة.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك: "اخجلو! هوا ازاي الواحد يشرح؟! انه ملوش اي علاقه في اي حاجه بتحصل؟! ازاي!!".

وأضاف آل الشيخ: "هوا الواحد في ايه ولا ايه! ... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه ! هوا اسم تركي شماعه ل اي حاجه ولا ليه !".

واختتم رئيس هيئة الترفيه السعودية حديثه: "عيب عيب ! قلت للمره المليون لا لي علاقه ب حاجه ولن يكون لي علاقه بحاجه مهما حدث".

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن عن الموقف النهائي للنادي من شراء اللاعب رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، مؤكدًا أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.

وواصل أمير توفيق حديثه: "هذا الأمر حدث في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته".

وأكمل: "استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا".

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أنه في الفترة الماضية، كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

وأضاف: "ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية".

وقال إنه بناءً على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين، إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحي، أمس، من جانب أمير توفيق، طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت المقبل، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.

واختتم أمير توفيق مدير التعاقدات حديثه: "تلقيت اتصالًا من اللاعب قبل قليل، يبلغني فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".