حصل اليوم الجديد على العرض الرسمي المرسل من نادي الزمالك لفريق هيدرسيفيلد الإنجليزي من أجل شراء

الأهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,الزمالك,أمير توفيق

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عرض الزمالك لشراء رمضان صبحي من هيدرسيفيلد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حصل اليوم الجديد على العرض الرسمي  المرسل من  نادي الزمالك لفريق هيدرسيفيلد الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي،وضمه لصفوف المارد الأبيض عقب انتهاء اعارته للنادي الأهلي يوم 30 يونيو الماضي، وأرسل نادي الزمالك عرضا لهيدرسيفيلد بقيمة 3 ملايين و600 الف استرليني يتم دفعهم كاش حال موافقة النادي الأنجليزي على عرض شراء الجناح الدولي.



 ووافق النادي الإنجليزي على عرض الأهلي بعد الوضع في الاعتبار أن الأهلي دفع قيمة استعارة رمضان صبحي لمدة موسمين وهو المبلغ الذي وصلت قيمته ل2 مليون و400 الف استرليني بجانب دفع راتب اللاعب طوال هذه المدة.

ووصلت قيمة عرض الأهلي ل3 ملايين و250 الف استرليني يتم دفعهم علي 3 اقساط الأول بعد توقيع العروض في سبتمبر المقبل والثاني في يوليو 2021 والثالث في سبتمبر 2022.

 

 

الأهلي: رمضان صبحي أبلغنا بانتقاله إلى بيراميدز

أعلن أول أمس أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، مؤكدًا أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.

وواصل أمير توفيق حديثه: "هذا الأمر حدث في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته".

وأكمل: "استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا".

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أنه في الفترة الماضية، كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

وأضاف: "ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية".

وأوضح أنه بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

وقال إنه بناءً على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين، إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحي، أمس، من جانب أمير توفيق، طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت المقبل، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.