أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تعاقدها على 415 ألف طن قمح مست

التموين,قمح,المصيلحي,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التموين تتعاقد على 415 ألف طن قمح مستورد

وزير التموين علي المصيلحي
وزير التموين علي المصيلحي

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تعاقدها على 415 ألف طن قمح مستورد روسي شحن من 1 إلى 10 أكتوبر 2020.



ويأتي ذلك في ضوء تعزيزها للاحتياطي الاستراتيجي من القمح.

العاملين بالدلتا يتوجهون للإدلاء بالانتخابات

ويذكر أن توجه جموع العاملين بشركة الدلتا للسكر، وهي إحدى شركات وزارة التموين من سيدات ورجال وعاملين، في محافظة كفر الشيخ وبالمركز الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر، أول أمس الثلاثاء،  إلى صناديق الانتخابات رافعين الأعلام المصرية، يتوسطهم الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، موضحين حرصهم على النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لأنها واجب وطني.

وحرص الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين على الإدلاء بصوته الانتخابي بمدرسة الخلفاء الإعدادية بنين بمصر الجديدة.  

وأكد أبو اليزيد، أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني، وأن هذا المجلس يعد خطوة هامة في الحياة السياسية والتشريعية، في إطار دعم مسارات الديمقراطية والتنمية التي تسعى إليها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأشاد بالإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الصحية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في اللجان الانتخابية، مضيفا أن المشاركة الإيجابية للمواطنين في هذا الأمر الديمقراطي حق كفله الدستور لكل المواطنين.

وأدلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح الثلاثاء الماضي، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بمدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بالعجوزة.

 

وطالب المصيلحي، كافة أبناء الشعب المصري ممن لهم حق الانتخاب للمشاركة والتصويت في ظل المناخ الديمقراطي الذي تتمتع به مصر، مؤكدًا أن وجود مجلس الشيوخ هو استحقاق دستوري هام، وهو بمثابة الغرفة الثانية للتشريع، جنبًا إلى جنب مع مجلس النواب، لما لذلك من أثر إيجابي على الحياة السياسية في مصر.

وأشاد وزير التموين، بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل اللجان، والمتمثلة في التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات. ويأتي ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العديد بحالة من الرعب بكافة أنحاء البلاد وتسبب في وقوع الضرر على الكثيرون بكافة أنحاء العالم.