حرصت الإعلامية بوسي شلبي على إحياء ذكرى مرور أربعين يوما على وفاة الفنانة رجاء الجداوي وذلك جراء إصابتها بفي

رجاء الجداوي,بوسي شلبي,وفاة رجاء الجداوي,ذكرى رجاء الجداوي,رجاء الجداوي وبوسي شلبي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بوسي شلبي تحيي ذكرى أربعين يومًا على وفاة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على إحياء ذكرى مرور أربعين يومًا على وفاة الفنانة رجاء الجداوي وذلك  جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد والتي على أساسها نقلت للمستشفى في أول أيام عيد الفطر المبارك 2020، معبرة عن حزنها الشديد، مؤكدة على أنها ستظل متذكراها طوال العمر.

بوسي شلبي تفتقد رجاء الجداوي

ونشرت بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور للفنانة رجاء الجداوي، وعلقت عليها قائلًا: "غدًا الأربعين ندعوا لك كل يوم أنت في قلبي فكراكي.. ومش ممكن أنساكي يا غالية أنت معي في كل مكان بحبك وحشتيني أسألكم الفاتحة".

 

 

تفاصيل وفاة رجاء الجداوي

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في أول يوليو الماضي 2020، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، وذلك بعد صاع استمر لما يقرب من 40 يوم مع فيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد اتخذت جرعات مكثفة من العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في أول أيام عيد الفطر المبارك 2020، والتي على أساسه نقلت لمستشفى العزل بمسقط رأسها بمدينة الإسماعيلية، ومن ثم تم ضعها داخل العناية المركزة، وحقنها ببلازما دم المتعافين.

تفاصيل مسلسل لعبة النسيان

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي كان من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق  2020، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة حول أحد الأشخاص التي تدعى رقية، والتي تفقد الذاكرة نتيجة لتعرضها لحادث، وبعدها يتهمها البعض بأنها خائنة لزوجها والمتسببة في قتله.

ومسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، وأحمد صفوت، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومحمود قابيل، ومريم الخشت، رجاء الجداوي، وحسن مالك، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

تفاصيل فيلم تؤام روحي

وجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي لم يعرض لها آخر أعماله وهو فيلم "تؤام روحي"، والمقرر طرحه خلال ايام في السينمات، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب بين حسن الرداد، وأمينة خليل، وهو من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، ورجاء الجداوي.