كشف تقرير مغربي اليوم الخميس عن اقتراب الدولي المغربي وليد أزارو من اللعب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,ازارو

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال يناير المقبل

بعد رمضان صبحي .. أزارو ينتقل إلى بيراميدز

وليد أزارو ورمضان صبحي
وليد أزارو ورمضان صبحي

كشف تقرير مغربي اليوم الخميس، عن اقتراب الدولي المغربي وليد أزارو من اللعب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي، وذلك بعدما ضم الأخير رمضان صبحي نجم الأهلي، والمعار من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، ليقطع النادي المصري شوطًا كبيرًا في ضم المغربي خلال فترة يناير المقبلة.



بيراميدز يضم أزارو بعد رمضان صبحي

وأكد موقع " le360" المغربي، أن إدارة نادي بيراميدز اقتربت جدًا من ضم المهاجم المغربي وليد أزارو نجم الأهلي خلال الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن النادي المصري قطع شوطًا كبيرًا في المفاضوات مع أزارو، لضمه خلال يناير المقبل.

وتابع: "براميدز توصل لاتفاق مع وليد أزارو على كل بنود التعاقد،  على أن ينضم إلى الفريق في صفقة انتقال حر خلال الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل".

أزارو وافق على الانضمام إلى بيراميدز بعدما تقلصت مشاركاته مع النادي الأهلي بسبب توتر العلاقة مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بحسب الموقع المغربي.

وليد أزارو ينتهي عقده مع الأهلي في 30 يونيو 2021، بينما يحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

بيراميدز يضم نجوم الأهلي

نادي بيراميدز نجح أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، حيث ينضم اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

بينما أكد الأهلي في بيان رسمي أمس، أن رمضان صبحي لاعب الفريق والمعار من نادي هدرسفيلد تاون، يرغب في الانضمام للأهلي.

و علق اليوم الخميس،  نادي بيراميدز على هذه الأنباء، مشيرًا إلى أن أن مسؤولي النادي خاضوا كل الطرق الشرعية بشأن ضم رمضان صبحي، خاصة وأنه يعد من أهم لاعبي الدوري الممتاز والكرة المصرية حاليًا وهو موهبة جديدة ويأمل أي فريق في التعاقد معه.

قال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، خلال تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه، صبحي يمتلك عقدًا مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، ولا يجوز الحديث عن أي شيء يخص التعاقد قبل التحدث مع النادي بشكل رسمي، وبالفعل سلك المسؤولون الطرق الشرعية، وتم مخاطبة النادي للحديث عن الأمور المالية، وأن كل ما يشاع في وسائل الإعلام بشأن الراتب هو أمر غير صحيح ومجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.