أعلن محمد كامل رئيس شركة استادادت القابضة والراعية لاستاد النادي الأهلي الجديد ستاد السلام.. المزيد

بيراميدز,رمضان صبحي,الانتاج الحربي,محمد كامل,استاد الاهلي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيل رمضان صبحي..

محمد كامل: هنشيل صور أي حد مايستهالش من استاد الأهلي

إزالة صورة رمضان صبحي
إزالة صورة رمضان صبحي

أعلن محمد كامل، رئيس شركة استادادت القابضة، والراعية لاستاد النادي الأهلي الجديد "ستاد السلام"، تعديل بعض الصور والملصقات في استاد الأهلي الجديد، وذلك بعد رحيل رمضان صبحي عن صفوف الأهلي، قبل إقامة أول مباراة رسمية عليه، بين الأهلي والإنتاج الحربي، والمقرر لها مساء الغد، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



محمد كامل: هنشيل صور كل حد مايستهالش يكون موجود باستاد الأهلي

وبعد رحيل رمضان صبحي رسميًا، كتب محمد كامل: "معلش بقى يا رجاله هنعيد على الشغل تاني في الاستاد النهاردة".

وأكمل: "عشان كل حاجة تتظبط ونشيل منها كل حد مايستهالش يكون موجود هنا".

 

 

الأهلي: رمضان خارج حساباتنا.. ورغبته هي بيراميدز

و أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمس، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي، والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وأكد أن الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.

وأضاف أمير توفيق: "هذا الأمر حدث في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته".

وتابع: "استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا".

واختتم مدير التعاقدات بالأهلي: "تلقيت اتصالًا من اللاعب، يبلغني فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

بيراميدز يعلق على ضم رمضان صبحي

وعلق نادي بيراميدز، على ما يثار حول الراتب الذي سيتقاضاه رمضان صبحي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد ضمه للفريق.

وأكد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، خلال تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه، أن مسؤولي النادي خاضوا كل الطرق الشرعية بشأن ضم رمضان صبحي، خاصة وأنه يعد من أهم لاعبي الدوري الممتاز والكرة المصرية حاليًا وهو موهبة جديدة ويأمل أي فريق في التعاقد معه.

وأضاف أن صبحي يمتلك عقدًا مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، ولا يجوز الحديث عن أي شيء يخص التعاقد قبل التحدث مع النادي بشكل رسمي، وبالفعل سلك المسؤولون الطرق الشرعية، وتم مخاطبة النادي للحديث عن الأمور المالية، وأن كل ما يشاع في وسائل الإعلام بشأن الراتب هو أمر غير صحيح ومجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.