حرص الفنان أحمد فهمي على دعم النادي الأهلي وذلك بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي عنه وتوجهه للعب.. المزيد

رمضان صبحي,أحمد فهمي,النادي الأهلي,أحمد فهمي ورمضان صبحي,أحمد فهمي والنادي الأهلي,أزمة النادي الاهلي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 05:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجمهور الوحيد الذي لا يمكن شراؤه

بسبب الأهلي.. أحمد فهمي يحرج أحد متابعيه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي، اليوم الخميس، على دعم النادي الأهلي، وذلك بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي عنه، وتوجهه للعب في نادي بيراميدز، وأشار أحمد إلى أن الجمهور هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن لأحد أن يشتريه في النادي الأهلي، وتسبب هذا في إحراج أحد متابعيه.



أحمد فهمي يشيد بجمهور الأهلي

ونشر أحمد فهمي، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لتشيرت متابعي النادي الأهلي، ومكتوب عليها: "يوم ما أبطل أشجع هاكون ميت أكيد"، وعلق عليها قائلًا: "هما دول اللي لا يمكن حد يشتريهم.. جمهوره ده حماه".

وعلق أحد المتابعين على الصورة، قائلًا: "أيه الاوفر ده يا أحمد الموضوع كله مصلحتك فين.. أنت برضه ممكن ترفض فيلم لما السيناريو ميعجبكش أو الفلوس قليلة"، فرد عليه أحمد فهمي قائلًا: "لا".

 

 

تفاصيل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

ويواصل الفنان احمد فهمي تصوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والذي كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك 2020، ويطرح الفيلم بعض التساؤلات حول تجربة الزواج، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وغادة عادل، ودينا الشربيني، ومحمود حميدة، وعمرو عبد الجليل، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وحلا زلط، ونسرين أمين، هيدي كرم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل مسلسل رجالة البيت

ويعد آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، هو مسلسل رجالة البيت، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، وجسد به دور "تيمون"، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، وهو من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، ودينا محسن، ولطفي لبيب، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، وأيتن عامر، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

الخلاف بين أحمد فهمي ومحمد رمضان

وتسبب الفنان أحمد فهمي في جدل كبير من قبل، وذلك بعد إدلائه في أحد البرامج ببعض التصريحات التي تخص الفنان محمد رمضان، وأنه لا يحصل على أكبر أجر للفنانين، الأمر الذي أغضب الفنان محمد رمضان، وحرص على الرد عليه من خلال أحد الفيديوهات، وأشار البعض إلى أنه يرد فيه على أحمد فهمي، الأمر الذي نفاه الأخير وأكد أنه لم يأخذ هذا الفيديو على نفسه.