حرص اليوتيوبر والفيديوبلوجر خالد جاد على طمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية.. المزيد

مصطفى حفناوي,وفاة مصطفى حفناوي,خالد جاد,اليوتيوبر خالد جاد,إصابة خالد جاد بجلطة,تفاصيل مرض خالد جاد,مصطفى حفناوى

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 15:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شكرا من القلب..

بالفيديو| أول تعليق لليوتيوبر خالد جاد بعد إصابته بجلطة

خالد جاد
خالد جاد

حرص اليوتيوبر والفيديوبلوجرخالد جاد،اليوم الخميس، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وشكر جميع المواطنين المصريين المتواجدين بألمانيا، والذين قاموا بزيارته بالمستشفى عقب علمهم بأنه مريض، ومصاب بجلطة في ذراعه عقب وفاة صديقه مصطفى حفناوي، وخصوصًا أنه متواجد خارج مصر بمفرده دون أصدقائه أو أهله.



خالد جاد يطمئن جمهوره

ونشر خالد جاد، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له، وعلق عليه قائلًا: "شكرًا من القلب.. أنا الحمد لله بخير".

وقال خالد عبر الفيديو: "أولًا أنا حابب أشكر كل الناس اللي حاولت تيجي المستشفى والناس اللي جت ومشيت والناس اللي دخلت والناس اللي اتصلت واللي بتحاول تتصل.. في حمل كبير على المستشفى في الاتصالات وفي الزيارات.. أنا الحمد لله بقيت بخير وبقيت كويس جدًا جدًا".

وكشف خالد جاد، أنه من المتوقع أن يغادر المستشفى عن قريب، طالبًا من متابعيه، أن يهدأوا ويطمئنوا على صحته.

وأخلى خالد  جاد، مسؤوليته من كل المواطنين الذين يحاولون جمع الأموال والتبرعات له، مؤكدًا أن هذه الأمور  ليست لها أي أساس من الصحة، وأنه لا يحتاج أي أموال أو أي ماديات، وأكد على متابعيه عدم تداول أي أخبار دون التأكد من صحتها.

وأنهى خالد جاد، حديثه قائلًا: "أنا بخير الحمدلله.. يا ريت بس الناس مشكورة تخف الضغط على المستشفى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khalid Gad (@khalidgadmusic) on

 

دعوات على السوشيال ميديا لدعم خالد جاد

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول خبر إصابة خالد جاد  بالجلطة، وأنه يتواجد بألمانيا بمفرده، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، وحرص عدد كبير من المواطنين المصريين المتواجدين في ألمانيا على دعم خالد جاد، والذهاب لزيارته، والاطمئنان على صحته.

خالد جاد ينعي صديقه مصطفى حفناوي

وتعرض اليوتيوبر خالد جاد، للإصابة بجلطة في ذراعه الأيمن، والتي أدت إلى نقله للمستشفى لتلقي العلاج  اللازم لذلك، ويأتي ذلك  بعد مرور ثلاثة أيام فقط على وفاة صديقه الفيديوبلوجر مصطفى حفناوي، والذي توفي نتيجة إصابته بجلطة في المخ.

وأعرب خالد جاد عن حزنه الشديد لوفاة صديقه مصطفى حفناوي، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بصديقه، وعلق عليها قائلًا: "مصطفى بين إيدين رب رحيم وكريم كان نفسي أودعه زي صحاب كتير راحت وأنا في الغربة وما اقدرتش أودعهم ولا أشوفهم حتى لآخر مرة.. مصطفى راح وساب وراه كام ذكرى حلوة بس غمر عليهم كلهم وجع القلب والحسرة.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويرزقك الجنة والفردوس الأعلى يا مصطفى".