قدم البرنامج الرياضي الإسباني الشهير التشيرينجيتو صدمة كبيرة لعشاف الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

ميسي,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,اصابة ميسي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 16:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرض لكدمة أمام نالولي..

شاهد| ميسي يعرج ويصدم جماهير برشلونة قبل مواجهة البايرن

ليونيل ميسي خلال الفيديو
ليونيل ميسي خلال الفيديو

أحدث البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "التشيرينجيتو"، صدمة كبيرة لعشاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بعدما نشر مقطع فيديو لوصول بعثة برشلونة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، وظهر في مقطع الفيديو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، "يعرج"، وهو ما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.



ميسي يعرج.. فيديو يثير رعب جماهير برشلونة قبل مواجهة بايرن

مقطع الفيديو أظهر ليونيل ميسي، وهو ينزل من الحافلة "يعرج"، ليقوم البرنامج بنشر خبر أن ميسي يعرج وربما يكون مصابًا.

وربط البرنامج الشهير "التشيرينجيتو"، لقطة ليونيل ميسي وهو "يعرج"، بالكدمة القوية التي تلقاها خلال مواجهة إياب ثمن نهائي البطولة ذاتها أمام نابولي يوم السبت الماضي.

وكان ميسي، قد تعرض لكدمة قوية بعد تدخل من السنغالي خاليدو كوليبالي ليحصل منها على ركلة جزاء لبرشلونة، قبل أن يكمل الشوط الثاني بشكل طبيعي.

 

 

برشلونة وبايرن ميونيخ في قمة دوري أبطال أوروبا

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره بايرن ميونيخ الألماني، وذلك في التاسعة مساء غدٍ الجمعة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب ليونيل ميسي، في قيادة فريق برشلونة غدًا، من أجل الفوز في مباراة بايرن ميونيخ للتأهل لنصف نهائي البطولة، من أجل تعويض إخفاق الفريق محليًا بعد خسارة الدوري الإسباني "الليجا" في الأسابيع الأخيرة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

وبرشلونة لم يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015، وكان تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وتقام مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا من مباراة واحدة في العاصمة لشبونة بالبرتغال، وليست ذهابًا وإيابًا، وذلك بسبب الظروف الأخيرة التي يعيشها العالم الكروي بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

برشلونة تعادل في مباراة الذهاب أمام نابولي في ثمن النهائي، بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز في كامب نو بهدفين مقابل هدف، ويتأهل للدور الثاني، بينما تفوق بايرن ميونيخ على نظيره تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 7- 1 بمجموع مباراتي الإياب والذهاب.

حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يفز في الإياب برباعية مقابل هدف.