حرص النجم محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على مشاهدة.. المزيد

الدوري المصري,الدوري القطري,ابو تريكة,محمد ابو تريكة,نجل ابو تريكة,العربي القطري

السبت 26 سبتمبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيلية يفوز بالثلاث نقاط

تحت أنظار والده.. أحمد أبو تريكة يشارك لأول مرة مع العربي القطري

أحمد أبو تريكة ووالده
أحمد أبو تريكة ووالده

حرص النجم محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مشاهدة نجله أحمد محمد أبو تريكة، وهو يشارك مع فريقه العربي القطري، لأول مرة أساسيًا أمام السيلية، في دوري نجوم قطر، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الـ21 من الدوري، وانتهت بفوز السيلية بهدف نظيف.



أبو تريكة يعود للمدرجات لمتابعة نجله في الدوري القطري

أحمد محمد أبو تريكة، صعد للفريق الأول لنادي العربي خلال الفترة الماضية، وبدأ في المشاركة مع الفريق بداية من الدور الثاني.

وحضر محمد أبو تريكة، في مدرجات ملعب الجنوب، من أجل متابعة نجله وهو يلعب لأول مرة كأساسي في الفريق الأول.

وغادر أحمد أبو تريكة ملعب المباراة في الدقيقة 61، وشارك بدلًا منه إبراهيم ناصر كالا.

وانتهت مباراة، اليوم، بين العربي والسيلية، بفوز الأخير بهدف نظيف، سجله محمد فيصل أبو زريق في الدقيقة 47، ليحصد ثلاث نقاط لفريقه.

واحتل السيلية المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بينما ظل العربي عند النقطة 25 في المركز السادس.

وشارك أحمد أبو تريكة، في 3 مباريات ماضية للعربي في الدوري القطري، ولكن كان بديلا.

 

 

نجل أبو تريكة ينضم لكتيبة أبناء العاملين في كرة القدم

"ابن الوز عوام".. جملة طبقت على الكثيرين خلال الفترة الأخيرة بالعديد من المجالات وخاصة مجال كرة القدم بمختلف الدول، وواصلت الجملة ظهورها بعد تصعيد نجل محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري.

وجاء قرار تصعيد نجل أبو تريكة بناءً على رغبة الجهاز الفني للنادي بقيادة الأيسلندي هيمير هالجريمسون، حيث أعلن الفريق قائمته للموسم المقبل، والتي تواجد فيها أحمد محمد أبو تريكة، نجل الأسطورة المصرية أبو تريكة.

أحمد محمد أبو تريكة، أثبت نفسه في الفترة الأخيرة، بفريق الشباب بالعربي القطري تحت 19 عامًا، وقدم أداءً مميزًا مع الأعمار المختلفة للفريق، ليلفت الأنظار إليه، ويقررهيمير تصعيده مبكرًا للفريق الأول.

وواصل أحمد محمد أبو تريكة، ارتداء قميص والده في فريق بني ياس الإماراتي "رقم 72"، والذي ارتداه أحمد طوال مسيرته في مراحل الناشئين، لإحياء ذكرى شهداء النادي الأهلي في أحداث مذبحة بورسعيد.