قال الشاعر تامر حسين أن الهضبة عمرو دياب حريص على إظهار الأماكن السياحية في مصر.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 08:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل أيام من طرحه..

تامر حسين يكشف تفاصيل كليب أماكن السهر لـ عمرو دياب

عمرو دياب وتامر حسين
عمرو دياب وتامر حسين

قال الشاعر تامر حسين، اليوم الخميس، إن الهضبة عمرو دياب حريص على إظهار الأماكن السياحية في مصر، وجاء ذلك من خلال أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والتي طرحها منذ عدة أسابيع، مؤكدًا أن هذا ما سيقوم به أيضًا من خلال كليب "أماكن السهر" الذي يقوم بطرحه خلال الأيام القليلة الماضية.



ونشر تامر حسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قال فيه: "لسه التسويق لأهم الأماكن الجميلة في مصر مخلصشي، بعد أغنية يا بلدنا يا حلوة، وحرص الفنان عمرو دياب على تقديم أجمل الأماكن في مصر قدر المُستطاع، في أماكِن السهر.. الكليب كمان مبين أماكِن حلوة في التصوير، رغم أنها مش أغنية لمصر أغنية عاطفية، بس شابو عمرو دياب وحرصه على إظهار الأماكن الحلوة فب بلدنا فب التوقيت ده تحديدًا".

 

 

عمرو دياب وأماكن السهر

ومن المقرر أن يطرح عمرو دياب أغنية أماكن السهر، خلال الأيام المقبلة، وتشاركه فيها الفنانة دينا الشربيني للمرة الأولى، وذلك بعد أن تم تصويرها في الساحل الشمالي، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيما بينهم فيديو لعمرو دياب وهو يحمل دينا الشربيني خلال تصوير الكليب، ويعد هذا هو الظهور الأول لدينا الشربيني في كليب من كليبات عمرو دياب.

تامر حسين وعمرو دياب 

وشارك الهضبة عمرو دياب والشاعر الغنائي تامر حسين معًا في العديد من الأعمال الغنائية، وجاء آخرها "يا بلدنا يا حلوة"، والتي تم تصويرها بعدد من الأماكن السياحية في مصر، وهي من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.   

  آخر ألبومات عمرو دياب 

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذى ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.